السيب يسعى للتعويض في مواجهة العربي القطري

الرُّؤية - عادل البلوشي

يخُوْض نادي السيب مُواجهة قوية، مساء اليوم، أمام ضيفه نادي العربي القطري، في تمام السابعة مساء، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس "دل مونتي" الـ30 للأندية الخليجية لحساب المجموعة الثانية.

ويتطلَّع السيب إلى عبور هذه المهمة الصعبة، وتعويض النتائج السلبية في المباراتين التي لعبها في البطولة حتى الآن؛ حيث سبق وأن تعادل أمام العربي القطري بنتيجة 2-2 في اللقاء الأول بالدوحة، وخسر أمام الشباب الإماراتي بنتيجة 1-3 في مسقط. أما العربي القطري، فيخوض مباراته الثالثة بهدف التعويض عن الخيبة الكبيرة التي مني بها في المباراة السابقة بالخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام الشباب الإماراتي بنتيجة 0.3.

ويسعى السيباوية إلى أن يكون ظهورهم في أمسية الليلة بوجه مغاير عمَّا هو عليه الآن في دوري عمانتل للمحترفين، وبشكل أفضل عن لقاء الذهاب أمام العربي في الدوحة، ويعاني السيب حاليا على المستوى المحلي إذ يحتل الفريق حاليا المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة بمركز مهدد بالهبوط، وتعرض السيب إلى خسارتين وتعادل واحد في آخر ثلاثة لقاءات له بالدوري؛ حيث خسر أمام صحم بنتيجة 0/1 في الجولة الأخيرة، وتعادل أمام الشباب، وخسر أمام صور بنتيجة 1/2.

وخاض لاعبو الفريق الحصة التدريبية الأخيرة استعدادًا للمباراة، حيث ركز المدرب على تطبيق أسلوب اللعب الذي سيتبعه في مواجهة اليوم، كما اطمأن الجهاز الفنّي إلى جاهزية اللاعبين الذين ستشملهم التشكيلة الأساسيّة، وأظهر اللاعبون جدية كبيرة في التدريبات وعزمًا على تقديم مباراة كبيرة من شأنها أن تظهر الفريق بشكل مختلف تمامًا عن ظهوره بالدوري المحلي.

وسيعول الجهاز الفني للسيب على عدد من العناصر والأسماء في الفريق أمثال أسامة حديد وخالد الحمداني وعمار البوسعيدي والسوري مهند الإبراهيم وعبدالعزيز النوفلي، ويتوقع من لاعبي السيب اللعب بكل قوة أمام المنافس وإجادة وتوزيع التركيز والجهد البدني طوال دقائق المباراة واستغلال كافة الفرص التي تسنح للمهاجمين أمام المرمى، مع الاهتمام في الوقت ذاته بالجوانب الدفاعية وتأمينها.

ويُشار إلى أنَّ نادي الشباب الإماراتي يتصدَّر المجموعة الثانية بستة نقاط، يليه ناديا العربي والسيب بنقطة واحدة.

تعليق عبر الفيس بوك