"أصفر الباطنة" في مواجهة التعاون السعودي بكأس الأندية الخليجية.. اليوم

القصيم (السعودية) - سعيد العلوي

يخُوْض نادي السويق (أصفر الباطنة) لقاءه الثالث ضمن بطولة كأس "دل مونتي" للأندية الخليجية، مساء اليوم، عندما يُقابل نادي التعاون السعودي في المملكة العربية السعودية بمنطقة القصيم، وعلى أرضية ميدان ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

وغادر الفريق السلطنة أول أمس لخوض معسكر استعدادي، والتعود على أجواء المملكة، وكل التركيز منصبٌّ على تحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز الغالي والمعنوي في المباراة الأخيرة في الدوري أمام نادي العروبة في المجمع الرياضي بصور بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويدخُل الفريق مباراته الثالثة في البطولة بعدما لعب مباراتين: الأولى مع نادي التعاون السعودي في مسقط وتعادل يومها بهدفين لكل فريق، ولعب مباراته الثانية أمام نادي الريان القطري في الدوحة وخسر حينها بهدفين مقابل هدف، ويملك نقطة واحدة فقط فيما يملك نادي التعاون السعودي نقطتين من تعادلين أمام السويق في مسقط وأمام الريان في الجولة الماضية في القصيم، بينما يتصدَّر المجموعة نادي الريان القطري بأربع نقاط من مباراتين بفوزه على السويق وتعادله مع نادي التعاون السعودي.

وقال قاسم بن درويش المجيني نائب رئيس النادي -والقائم بمهام الرئيس- إنَّ هناك استعدادات مُتواصلة حتى بدء المباراة، وبعد الفوز الثمين في المباراة أمام نادي العروبة بالدوري المحلي، نأمل أن نحرز نتيجة إيجابية، خاصة وأن الفريق يُمثل السلطنة في هذه التظاهرة الكروية الخليجية. وأضاف بأن الفريق يأمل أن يكون خير ممثل.. مشيرا إلى أنَّ نتيجة اللقاء ستعطي انعكاسا إيجابيا على الفرق قبل المباراة المرتقبة في الدوري مع نادي بوشر في الجولة المقبلة، والفريق في تحسن واستطاع أن يكسب الثقة، واللاعبون كذلك جاهزون، والفريق مكتمل الصفوف رغم غياب بعض اللاعبين مثل يوسف الصري للإصابة.

ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيمي من مملكة البحرين بقيادة الحكم عبدالعزيز يوسف شريدة، ويساعده كلٌّ من مساعد أول محمد جعفر محمد، ومساعد حكم ثانٍ نواف شاهين خليفة، والحكم الرابع جميل جمعة عبدالحسين. وسيراقب المباراة هادف محمد العطار من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيقيِّم الحكم وليد الشطي من دولة الكويت.

تعليق عبر الفيس بوك