منتخبات السلطنة تتأهب لمنافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُواصل مُنتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية -والتي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 8 ولغاية 18 مارس الجاري- استعداداتها المكثفة من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة للمنافسة، والحصول على الميداليات في هذه الدورة.

ومن جانب آخر، تواصل المنتخبات العشرة المشاركة في البطولة -وهي: ألعاب القوى وألعاب القوى لذوي الاعاقة وكرة اليد والطائرة والرماية والتنس والسلة والبولينج والفروسية والتايكوندو- تدريباتها واستعداداتها للبطولة؛ وذلك من أجل أن تكون المنتخبات في كامل جاهزيتها قبل انطلاق منافسات البطولة. ويطمحُ مُنتخب اليد -والذي يقوده المدرب التونسي حمدي السنوسي- إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق اللقب والفوز بالميدالية الذهبية؛ حيث بدأ المنتخب استعداداته منذ شهر يناير بواقع حصتين تدريبيتين في الأسبوع، ولكن مع قرب انطلاق البطولة فالمنتخب بدأ يستعد بشكل أكبر. وأوضح حمدي السنوسي مدرب المنتخب بأن المنتخب بدأ الاستعداد بمعسكر داخلي في صحار بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد ولمدة أسبوع كامل، وبعد الانتهاء من معسكر صحار انتقل المنتخب إلى مسقط لعمل معسكر آخر في مسقط ولمدة أسبوعين.

وخاض مُنتخبنا الوطني لكرة السلة للفتيات معسكرين -داخلي وخارجي- استضاف خلالهما فريق بابكو البحريني الذي التقى بمنتخبنا مؤخرا في مباراة تجريبية بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. حيث يواصل المنتخب استعداداته الجادة من خلال عدد من الحصص التدريبية التي وضعها المدرب الوطني أبوبكر الجهوري في جدول تدريب المنتخب حتى يقف على جاهزية اللاعبات بالصورة التي تؤهل اللاعبات لدخول أجواء منافسات البطولة بكل ثقة؛ حيث إن هذا المعسكر الداخلي سبقه الشهر الماضي معسكر خارجي، والذي تكلَّل هو الآخر بالنجاح وتحقيق الأهداف المنشودة منه من أجل التأكيد على جاهزية اللاعبات.

وبدأتْ لاعبات مُنتخبنا الوطني للبولينج استعداداتهن المكثفة لخوض منافسات البولينج في دورة رياضة المرأة الخليجية الرابعة؛ حيث ستقام مُنافسات البولينج تحديدا خلال الفترة 15-18 من مارس الجاري بصالة نادي عمان للبولينج بالخوير.

تعليق عبر الفيس بوك