انطلاق البطولة الكروية الرابعة لدوري وزارة النقل والاتصالات

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ بطولة دوري وزارة النقل والاتصالات لكرة القدم في نسختها الرابعة، والتي تُقام على الملعب المعشَّب التابع لوزارة الدفاع في معسكر بيت الفلج بروي؛ وذلك تحت رعاية مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة.

ويُشارك في البطولة 8 فرق؛ مقسَّمة على مجموعتين تضم المجموعة الأولى كلًّا من: ديوان عام الوزارة (أ)، وديوان عام الوزارة (ب)، والهيئة العامة للطيران المدني (ب)، ومكتب الوزير. وتضمُّ المجموعة الثانية فرق: الهيئة العامة للطيران المدني (أ)، والمديرية العامة للطرق والنقل البري، والمديرية العامة للموانئ، والمديرية العامة للشؤون البحرية. وتستمر هذه البطولة إلى نهاية شهر مارس الجاري.

وسيتم اختيار فريق جديد من الفائزين بالمراكز الأولى لتمثيل الوزارة في بطولات الوزارات والمؤسسات التي ستنظمها وزارة الشؤون الرياضية والجهات الأخرى بالسلطنة.

وبدأتْ أولى هذه اللقاءات بمباراة جمعتْ بين فريق ديوان عام الوزارة (أ)، وفريق ديوان عام الوزارة (ب) ضمن منافسات المجموعة الأولى، وانتهت المباراة بفوز فريق ديوان عام الوزارة (أ) بنتيجة ثمانية أهداف، مقابل لا شيء، بعد أن شهدت المباراة فنيات عالية من قبل الفريقين وتنافسا شديدا، إضافة للإمكانيات العالية وسط حضور جماهيري رائع؛ حيث لعب فريق ديوان عام الوزارة (أ) مستغلا ضغطه وهجومه المكثف على فريق ديوان عام الوزارة (ب) الذي لعب على المرتدات التي كادت تشكل خطورة في بعض الأحيان.

تعليق عبر الفيس بوك