السلطنة تشارك في حفل تنصيب رئيس اﻷروجواي الشرقية

مونتيفيديو - العمانية

شارك سعادة السفير الدكتور خالد بن سعيد الجرادي سفير السلطنة المُعتمد لدى جمهورية البرازيل الاتحادية في مراسم حفل تنصيب فخامة الدكتور تاباريه فاسكيز رئيس جمهورية الأروجواي الشرقية الذي أقيم بالعاصمة مونتيفيديو.

وقد نقل سعادته تحيات وتهاني حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - إلى فخامة الرئيس الأروجوياني وتمنيات جلالته لفخامته بالتوفيق والسداد وللشعب الأروجوياني الصديق بمزيدٍ من الرقي والازدهار.

من جانب آخر أعرب فخامته عن صادق شكره وخالص تمنياته لجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله تعالى_ بدوام الصحة والهناء، وللشعب العماني باطراد الرخاء والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة .

جاء ذلك خلال استقبال فخامته لسفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية البرازيل الاتحادية ضمن رؤساء الوفود المشاركة في حفل التنصيب.

وقد اشتمل الحفل على أداء الرئيس الجديد لليمين الدستورية وإلقائه خطاباً في الجمعية الوطنية ومراسم نقل السلطة من الرئيس السابق جوزيه موجيكا واعتماد أعضاء الحكومة الجديدة في ميدان الاستقلال.

حضر المناسبة عدد من قادة ورؤساء دول العالم إضافة إلى 150 وفداً مشاركاً من مختلف دول العالم والمنظمات الدولية والإقليمية.

تعليق عبر الفيس بوك