تدشين شركة تطوير شناص الأهلية .. والمساهمة تستمر حتى 10 أبريل المقبل

مسقط - الرؤية

أقيم يوم الخميس الماضي حفل تدشين " شركة تطوير شناص الأهلية ش م ع م" وهي شركة عمانية الفكرة والعمل، ورعى حفل التدشين سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي شناص وبحضور أعضاء لجنة الشؤون البلدية وجمع من المسؤولين والمشايخ ورجال الأعمال، وتأتي فكرة الشركة من منطلق رغبة شباب ولاية شناص لتطوير الولاية..

ووفقا لرؤية اللجنة التأسيسية، فإنّ الشركة ستعمل في كل مجالات الاستثمار والتطوير مع التركيز على المشاريع التي تحتاجها الولاية وتساهم في تنمية شناص.

وجرى خلال الحفل استعراض رؤية ورسالة الشركة والأهداف التي تعمل عليها، وتتمثل رؤية الشركة بأن تكون شناص النموذج المثالي للتطلعات الاقتصادية والتجارية والثقافية والاجتماعية وتهدف من خلال تأسيسها إلى تبني الفرص الاستثمارية في الولاية في القطاعات المتعددة والمساهمة في تطويرها والاعتماد على استراتيجيات جديدة ومنسجمة لتعبر عن علامات تجارية مميزة لكل الأعمال بالإضافة إلى بناء مؤسسات مميزة تستطيع المنافسة على المستوى الإقليمي وتهيئة بيئة حافزة من خلال العمل بروح الفريق ، والابداع في إيجاد الفرص لتطوير وتنمية شناص.

وأوضح المستشار القانوني للشركة المستشار كامل أسعد من مكتب الدكتور عمر البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية عن الإطار القانوني وكيفية الاكتتاب والإشراف عليها وضمان تنفيذها حسب الأنظمة والقوانين بالسلطنة.كما أوضحت اللجنة التأسيسية بأن المساهمة تبدا من ١٠٠ ريال فقط ذلك ليتسنى لجميع شرائح المجتمع المساهمة في تنمية وتطوير ولاية شناص .

والبداية لانطلاقة شركة تطوير شناص الأهلية في حفل التدشين ستكون "جمعية تعاونية استهلاكية" وذلك لحرص اللجنة التأسيسية على الوقوف لحاجة المواطن الحقيقية لإيجاد سقف واحد يضم تحته جميع احتياجات الأسرة من دون عناء أو استغلال أو تلاعب بالأسعار، علاوة على العوائد المجزية على مشترياته وعوائد على ما يمتلك من الأسهم. وفي نهاية الحفل أوضح يوسف الملا رئيس اللجنة التأسيسية بأن الحلم الذي طال انتظاره أصبح اليوم حقيقة، وأن المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال قد قاموا بالدور اللازم لتأسيس الشركة وها هي الكرة الآن في ملعب الأهالي ليحققوا ما يحلمون به وذلك بالمساهمة وعدم تفويت الفرصة خصوصا مع تزايد الفرص الاستثمارية بالولاية وزيادة دخل الفرد. وتستمر المساهمة لغاية 10/4/2015م.

تعليق عبر الفيس بوك