محمد المخيني: التواصل مع جمهور المهرجان يثري تجربتي الإعلامية

صلالة - علي العجيلي

قال الإعلامي محمد بن حمد المخيني، مقدم برامج ومذيع تلفزيوني يقوم بالربط بين فقرات مهرجان صلالة ونقل فعالياته إلى شاشة التليفزيون، إنّ التواصل مع الجمهور يثري تجربة المذيع، وأكد أنّ العمل الإعلامي متعة حقيقية نسعد فيها من خلال التواصل مع الجمهور والتعرف على الجديد وإجراء الحوارات الشيقة وغيرها.

وعن بداياته مع العمل الإعلامي، قال المخيني إنه منذ عشر سنوات قدم عددًا من برامج الطفل والأسرة على عدد من المسارح، مشيرا إلى أنه بدأ نشاطه في دولة الكويت أثناء دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية، موضحًا أنّه اكتسب هناك خبرة كافية من خلال الدراسة والتدريب والعمل في المسارح الكويتية، قبل أن يعود إلى السلطنة بعد انتهاء فترة دراسته في الكويت.

وأضاف المخيني أن أول برنامج عمل به حال عودته إلى السلطنة كان "الشباب والصيف" ثم برنامج على السحور من إخراج سعيد موسى، والمشاركة في مهرجان مسقط ومهرجان صلالة للعمل في تقديم فقرات وتقارير خارجية لبرنامج مساء المهرجان.

وقال المخيني: أقدم عدة برامج ومشاركات للطفل هذه العام، إلى جانب العمل مع برنامج مساء المهرجان وتقديم فقرات وربط الكواليس مع الفنانين والمتسابقين المشاركين في مسابقة البرعة؛ التي قال إنها مسابقة ممتازة لتركيزها على الموروث العماني وهو ما يدل على إصرار القائمين على مهرجان صلالة السياحي على إبراز ثراء التاريخ العماني فنيًا.

تعليق عبر الفيس بوك