الكويت- الوكالات
نقلت وكالة كونا الكويتية بيان عن وزارة الخارجية عن إدانة دولة الكويت عن استنكارها بأشد العبارات في تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة عليها والتي كان آخرها فجر اليوم الأحد، في انتهاك صارخ لسيادتها وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وخرق واضح للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
وأكد وزارة الخارجية - في بيان- أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة تقوض مساعي خفض التصعيد وتمثل تحديا مباشرا للإرادة الدولية.
