إسلام آباد – وكالات
أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن الرئيس الإيراني سيصل إلى باكستان غدًا في زيارة رسمية يلتقي خلالها رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية.
وأوضحت الخارجية الباكستانية في بيان أن الزيارة تمثل فرصة مهمة لمناقشة الجهود الدبلوماسية الجارية عقب توقيع مذكرة التفاهم بين البلدين، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأضافت الوزارة أن الزيارة المرتقبة تعكس التزام باكستان وإيران بتعزيز علاقاتهما التاريخية والثقافية، وتؤكد تطلعات البلدين المشتركة نحو تحقيق السلام والاستقرار والتنمية المستدامة في المنطقة.
ومن المتوقع أن تتناول المباحثات سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطوير العلاقات السياسية والاقتصادية، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والجهود الدبلوماسية الجارية في المنطقة.
