البنك الوطني العُماني ينظم ورشة للتعريف بمنصة الخدمات المصرفية للشركات

مسقط- الرؤية

نظّم البنك الوطني العُماني ورشة عمل تفاعلية، في المبنى الرئيسي بمسقط، لتسليط الضوء على منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات، وذلك بهدف تعزيز تجربة العملاء من الشركات وتسهيل عملية انتقالهم إلى المنصة بسلاسة وكفاءة.

وتضمَّنت الورشة عرضًا مباشرًا لأبرز المزايا الرقمية الأساسية للمنصة مثل إمكانية إجراء وتتبع المعاملات التجارية، وإدارة وصول المستخدمين وفقًا لأدوار وصلاحيات محددة، إضافة لمراقبة العمليات من خلال لوحة تحكم تُتيح رؤية شاملة وفورية. كما تعرف المشاركون على مجموعة من المزايا الأساسية للمنصة كإمكانية تنفيذ المدفوعات الجماعية (التحويل الجماعي)، والتنبيهات الفورية، وإمكانية تنزيل والاطلاع على كشوفات الحساب، حيث تهدف هذه المزايا إلى تعزيز الشفافية، ورفع مستويات الأمان، وتحقيق كفاءة العمليات اليومية.

وقال محمد بن يحيى الجابري مساعد المدير العام ورئيس المعاملات المصرفية في البنك الوطني العماني: "نؤمن في البنك الوطني العُماني بأنَّ الشراكة الحقيقية مع قطاع الأعمال تبدأ من تقديم تجارب رقمية تُواكب احتياجات اليوم وتعمل على الاستجابة لمتطلبات الغد. وتعدُّ منصتنا للخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات أكثر من مجرد أداة رقمية، فهي جزء من تحول أوسع لتمكين الشركات من إدارة المعاملات المعقدة بثقة. وفي ضوء ذلك، جاءت أعمال هذه الورشة لعرض الخصائص التقنية، وتعزيز الثقة المتبادلة، وترسيخ معايير الشفافية لجعل خدماتنا المصرفية عبر المنصة أكثر سهولة ووضوحًا للعملاء".

وأتاحتْ الورشة التفاعلية الفرصة أمام العملاء لتجربة عملية للمنصة بشكل مباشر، وطرح استفساراتهم، ومشاركة ملاحظاتهم. ومع تنامي تبني الحلول الرقمية في بيئة الأعمال، يُواصل البنك الوطني العُماني تمكين الابتكار من تقديم خدمات مطوَّرة تمكِّن العملاء من العمل بسرعة أكبر، وثقة وتحكم أعلى.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة