صلالة- الرؤية
أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، معرض "بازار نفط عُمان" المُتنقل، الذي يُعدُّ الأول من نوعه على مستوى السلطنة، وذلك ضمن مبادرة تعكس التزامها المتواصل بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز مساهمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في رفد الاقتصاد الوطني.
ويشارك في المعرض الذي انطلق بسهل أتين بولاية صلالة، مستفيدًا من الزخم السياحي الذي تشهده محافظة ظفار خلال موسم الخريف، 20 مؤسسة صغيرة ومتوسطة، تعرض منتجاتها المتنوعة في مبادرة تفتح أمامها آفاقًا جديدة للتواصل المباشر مع الجمهور.
ويستمر المعرض حتى 31 أغسطس 2025، وسيشهد جولة تمتد 45 يومًا، لتجوب مختلف محافظات سلطنة عُمان.
وتسعى هذه المبادرة إلى تمكين رواد الأعمال العمانيين وتوسيع دائرة حضورهم في السوق، فضلًا عن تعزيز المحتوى المحلي وإبراز إبداعاتهم أمام آلاف الزوار من داخل السلطنة وخارجها.
وقال خميس بن ناصر الشعيبي مدير عام الخدمات المشتركة في شركة النفط العُمانية للتسويق: "نفخر بإطلاق لهذه المبادرة بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهي مبادرة تعكس حرصنا على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومنحها منصة للوصول إلى شرائح أوسع من العملاء".
يشار إلى أن "بازار نفط عُمان" يمثل خطوة جديدة في مساعي الشركة لتعزيز شراكاتها المجتمعية ودعم الاقتصاد المحلي، عبر نموذج مبتكر يجمع بين التسويق والتنمية المجتمعية في تجربة فريدة تجوب مختلف محافظات وولايات السلطنة.