فوز "الوطنية للتمويل" بجائزة "التميز في الابتكار ونمو الأعمال"

 

 

مسقط- الرؤية

فازت الشركة الوطنية للتمويل- الشركة الرائدة في مجال التمويل في سلطنة عُمان- بجائزة "التميّز في الابتكار ونمو الأعمال"، وذلك ضمن حفل جوائز OER  للتميّز في الأعمال لعام 2025، إذ أقيم حفل التكريم تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مُستهيل المعشني، وبحضور صاحب السُّمو السيّد محمد بن ثويني آل سعيد كضيف شرف.

ويُجسّد هذا التكريم مسيرة النمو المتسارعة التي تشهدها الشركة في مجالي الابتكار والتوسع، ويُعزّز مكانتها كشريك موثوق في دعم التنمية الاقتصادية، حيث بلغت حصتها السوقية المرموقة 49%، وتُسلّم الجائزة نيابةً عن الشركة أحمد المعولي مساعد المدير العام رئيس قسم التجزئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتُعدّ جوائز OER للتميّز في الأعمال إحدى أبرز فعاليات "قمة OER للأعمال 2025"، وهي منصة مرموقة تُكرّم الإنجازات البارزة التي تحققها الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات، وذلك بحضور نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين وقادة القطاع التنفيذيين. ويأتي فوز الشركة الوطنية للتمويل بهذه الجائزة تأكيدًا على التزامها الراسخ بنهج التميّز في مختلف جوانب أعمالها، كما يُبرز نجاح استراتيجيتها في تعزيز النمو المستدام من خلال الابتكار، وتبني حلول رقمية تعزز كفاءتها التشغيلية لتقديم تجارب استثنائيـة للعملاء.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتمويل: "نفخر بحصولنا على جائزة التميّز في الابتكار ونمو الأعمال، والتي تكرّس مكانتنا كشريك مالي موثوق لعملائنا من الأفراد والشركات، ويجسّد هذا التكريم ثمرة جهودنا المتواصلة ونجاح استراتيجياتنا التشغيلية، التي أسهمت في تحقيق نمو لافت خلال السنوات الأخيرة بتوسعنا رقمياً وجغرافياً، كما تمثّل هذه الجائزة حافزًا متجددًا لمواصلة مسيرتنا نحو التميّز والنمو المتسارع، ودافعًا لتعزيز عملياتنا وتقديم خدمات بمعايير عالية تواكب تطلعات عملائنا".

ولطالما كانت الشركة الوطنية للتمويل رائدة في الابتكار والتحوّل الرقمي، مستثمرةً إمكانات التكنولوجيا الحديثة للارتقاء بجودة خدماتها وتعزيز الشمول المالي عبر مختلف القطاعات، حيث تواصل نهجها الاستباقي في التحول الرقمي، من خلال دمج حلول أتمتة متقدمة في عملياتها الداخلية، بهدف تعزيز الكفاءة وتبسيط سير العمل.

وتُشكّل هذه المبادرات الرقمية عنصرًا محوريًا في استراتيجية الشركة الرامية إلى تحسين التكاليف، وتعزيز إدارة المخاطر، ورفع الكفاءة التشغيلية، كما تشمل الحلول المعتمدة أنظمة آلية لإدارة العملاء المحتملين، ومنصات متطورة لمعالجة الشكاوى، وعمليات توثيق مبسّطة، جميعها مصممة للارتقاء بتجربة العملاء وتحقيق مستويات رفيعة من التميز التشغيلي.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة