إطلاق حملة ترويجية للسياحة العُمانية عبر قنوات "CNN" الأمريكية

 

 

مسقط- الرؤية

أطلقت وزارة التراث والسياحة الحملة الترويجية "اكتشف عُمان" عبر قناة CNN الأمريكية- إحدى أكثر القنوات العالمية انتشارًا- وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة سياحية عالمية رائدة.

وتهدف الحملة الترويجية إلى إبراز مقومات السلطنة السياحية المميزة والمتنوعة، بما في ذلك سياحة المغامرات والرفاهية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الطبيعة الساحرة، والتاريخ العريق، والثقافة الغنية التي تزخر بها السلطنة.

وتمتد الحملة لمدة 3 أشهر، وتشمل بث مقاطع ترويجية عن سلطنة عُمان في الأسواق المستهدفة في أوروبا والشرق الأوسط ودول أفريقيا والولايات المتحدة الأميركية تلفزيونيًا وإلكترونيًا عبر المواقع الإلكترونية للقناة في جميع الأسواق المذكورة، مما يضمن وصول المحتوى إلى شريحة واسعة من المشاهدين المهتمين بالسفر والسياحة.

وتعد قناة CNN الأمريكية قناة عالمية ذات انتشار واسع في دول العالم والأسواق المستهدفة، حيث يصل معدل الوصول إلى 861 مليون مشاهد شهريا عبر قنواتها التلفزيونية ومنصاتها الإلكترونية، كما بلغ عدد المشاهدين المهتمين بالسفر والسياحة حوالي 26.2 مليون مشاهد شهريًا، إضافة إلى  تصدر قناة CNN  قائمة أكثر القنوات وصولا لمحبي السفر والسياحة عالميًا بنسبة 45%، وتستقطب شرائح مختلفة مثل العائلات ومُحبي المغامرات، وسياحة الفخامة (Luxury travelers)، وتعد من أبرز الشرائح التي تركز عليها الاستراتيجية العُمانية للسياحية.

وأكد سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، أن حملة "اكتشف عُمان" خطوة جديدة ضمن الجهود المستمرة لتعريف العالم بجمال وتفرّد السلطنة كوجهة سياحية أصيلة ومتجددة. وقال البوسعيدي: "تسعى الوزارة من خلال هذه المبادرات إلى بناء جسور تواصل مع المسافرين الذين يبحثون عن تجارب سياحية تجمع بين الأصالة والحداثة، وقناة CNN بشبكتها الواسعة وانتشارها العالمي تمثل شريكًا استراتيجيًا لتمكيننا من الوصول إلى هذا الجمهور وتعزيز صورة عُمان على الساحة الدولية".

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة