7659 باحثًا وباحثة يتنافسون 557 وظيفة بالحكومة

مسقط- العُمانية

أجرت وزارة العمل اليوم بمقرها في مرتفعات المطار بولاية السيب، بالإضافة إلى عدد من مقار الإدارات التابعة لها في مختلف محافظات سلطنة عُمان اختبارات تحريرية ومقابلات شخصية لعدد من الشباب والشابات الباحثين عن العمل.

وقال عبدالله بن سلطان السنيدي، المدير المساعد للتوظيف والإحلال في القطاع الحكومي: "تم إجراء الاختبارات عبر النظام المركزي الإلكتروني للتوظيف لعدد 7659 باحثًا وباحثة عن العمل، كما تم أيضًا إجراء المقابلات الشخصية لعدد 1721 باحثًا وباحثة عن العمل، حيث تنافس هؤلاء الباحثون عن العمل من الشباب والشابات على 557 فرصة وظيفية متنوعة لعدد 17 جهة حكومية، وفقًا للإعلان الصادر من وزارة العمل.

وأضاف أن الشواغر من الوظائف التي شملها الإعلان تشتمل على عدد 302 من حملة البكالوريوس، وعدد 64 من حملة الدبلوم بعد الدبلوم العام، وعدد 191 لحملة الدبلوم العام وما دونه.

وأشار السنيدي إلى أن النتائج النهائية للاختبارات والمقابلات الشخصية لكل المختبرين تَظهر عبر الشاشات للأجهزة اللوحية على الفور، أمام جميع المتنافسين على تلك الفرص الوظيفية، ويتم تبليغ الناجحين والمجتازين للاختبارات على الفور، تمهيدًا لاستكمال إجراءات تعيينهم.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة