"الأحمر الصغير" يواجه طاجيكستان أملًا في خطف بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين يوم الأحد مباراته الثالثة والأخيرة ضمن  حسابات المجموعة العاشرة في تصفيات آسيا تحت 17 عاما والمؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2025 في المملكة العربية السعودية. حيث سيلاقي الأحمر الصغير منتخب طاجيكستان، في مباراة صدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية.

وسيدخل أحمر الناشئين المباراة وفي رصيده 6 نقاط من فوزين حققهما على سنغافورة المستضيف بنتيجة خماسية نظيفة، وعلى منتخب غوام بنتيجة 18 هدفا نظيفا، كما هو الحال مع المنافس منتخب طاجيكستان الذي يملك نفس عدد النقاط مع أفضلية في مجموع الأهداف.

ويسعى منتخبنا الوطني للناشئين إلى تجاوز الفريق الطاجيكي في مباراة حسم الصدارة وخطف البطاقة الأولى والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 17 عاما، ويراهن الجهاز  الفني للأحمر على الإمكانيات الفنية والبدنية للاعبي الأحمر، خصوصا مع تواجد مجموعة من العناصر القادرة على تقديم الإضافة في أرضية الملعب والتسجيل في كل أوقات المباراة.

وفوز منتخبنا الوطني في المباراة على طاجيكستان يحقق له صدارة المجموعة العاشرة والتأهل المباشر برصيد 9 نقاط كاملة، والابتعاد عن حسابات المركز الثاني ضمن أفضل 5 منتخبات في مختلف المجموعات، بعد حذف نتائج المنتخبات التي تأتي في المراكز الأخيرة للمجموعات.

وكان الأحمر الصغير قد عاود تدريباته عصر السبت على أرضية استاد جيلانج للتدريب في جمهورية سنغافورة، حيث أجرى الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن أنور الحبسي تدريبات استشافية وعمليات إحماء للاعبين، مع التركيز الكبير على بعض الجمل التكتيكية التي سيعمل عليها في مباراة طاجيكستان.

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين، الذين أظهروا روح مثالية ومعنويات عالية من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المركز الأول في المجموعة وخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في المملكة العربية السعودية صيف العام المقبل 2025.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة