تخريج الدفعة الرابعة من برنامج الماجستير بـ"جيوتك"

 

مسقط- الرؤية

احتفلت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان "جيوتك" بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج "MBA"  المشترك بين "GUtech" و"WU".

وسيتلقى الخريجون درجتين مرموقتين في الماجستير في إدارة الأعمال، واحدة من جيوتك والأخرى من جامعة WU في فيينا، إذ يبرز هذا الاعتراف الجودة الاستثنائية للتعليم الذي تقدمه جيوتك.

وبالإضافة إلى ذلك، جاء تصنيف QS للماجستير التنفيذي لعام 2024 ليضع أكاديمية WU التنفيذية في المرتبة الثانية عشرة عالميًا، مما يسلط الضوء على المعايير العالية لبرامج جيوتك التعليمية.

ومع تخرج ما يقرب من 100 طالب من هذه الدفعات الأربع، تفخر جيوتك بتكريم إنجازاتهم الفردية ونجاحهم الجماعي، الذي يجسد تميز البرنامج.

وقالت ماريا البلوشي مديرة الدراسات العليا: "هذا التخرج ليس مجرد نهاية، بل بداية جديدة، ولقد أظهر خريجونا مرونة والتزامًا ملحوظين، ونتطلع بشغف لرؤية كيف سيشكلون المستقبل بالمعرفة والمهارات التي اكتسبوها".

وأعرب الخريج أحمد الكندي مدير جودة العمليات بشركة تنمية نفط عُمان، عن حماسه خلال حفل التخرج، قائلاً: "لقد كانت هذه الرحلة تجربة ملهمة حقًا، إذ زادت من خبرتي المهنية ووسعت شبكتي الاجتماعية، وأنا ممتن للمهارات التي اكتسبتها وأتطلع لتطبيقها في مسيرتي، وهذه التجربة لم تعزز معرفتي فقط، بل أسست أيضًا علاقات دائمة مع زملائي الخريجين."

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة