"الشرقية للطيران" تستضيف أول جولة تعريفية بسلامة مروحيات إيرباص

مسقط- الرؤية

استضافت الشرقية للطيران- الذراع الخاص للنقل الجوي لمجموعة شركات محمد البرواني- أول جولة تعريفية بسلامة مروحيات إيرباص في عمان.

وأقيمت هذه الفعالية التي تهدف إلي تعزيز ممارسات السلامة الجوية، بحضور ممثلي من هيئة الطيران المدني العماني ومكتب سلامة النقل العماني.

واغتنم مدير السلامة الجوية الإقليمي والأمن والسلامة والبيئة في شركة إيرباص هليكوبتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفرصة لتسليط الضوء علي بروتوكولات السلامة الرئيسية وأفضل الممارسات ذات الصلة بعمليات المروحيات لجميع مشغل المروحيات في عمان.

وقالت المهندسة أحلام الجهضمية الرئيسة التنفيذية لشركة ASA: "لقد تم إجراء جولة السلامة هذه في المملكة العربية السعودية بنجاح باهر وستكون هذه أول جولة لها في عمان، ونحن سعداء باستضافتها كجزء من التزامنا بتعزيز التعاون مع مشالي الطائرات المروحية والتعاون مع الحكومة، وأود أن أشكر ضيوفنا الأعزاء لحضور هذه الجولة".

وأضاف الكابتن تامر الجندي الرئيس التنفيذي للعمليات في ASA: "نعتقد أن هذا الحدث يساهم في سلامة الطيران والتميز التشغيلي، ومن الأهمية أن نلتزم بأعلي معايير السلامة في الصناعة ونبني عليها ضمان سلامة الطاقم والركاب علي حد سواء".

تعليق عبر الفيس بوك