"المدينة الطبية للأجهزة العسكرية" توقع اتفاقية مع مؤسسة الاعتماد الدولي "JCI"

مسقط- الرؤية

وقعت المدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية اتفاقية مع مؤسسة الاعتماد الدولي "JCI"، وذلك بمقر المدينة الطبية بمُحافظة مسقط، وبحضور سعادة المهندس عدي بن هلال المعولي رئيس المدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية.

وقع الاتفاقية من جانب المدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية العميد طبيب صقر بن زايد البوسعيدي مساعد رئيس المدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية للشؤون الطبية، فيما وقعها من جانب مؤسسة الاعتماد الدولي "JCI" مراد كوتشوكايا المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود الرامية إلى تحسين الخدمات الصحية وتطوير الأداء المؤسسي بما يتماشى مع المعايير الدولية المعترف بها في مجال الرعاية الصحية، وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة، وتعزيز سلامة المرضى من خلال تطبيق معايير عالمية تسهم في تقليل الأخطاء الطبية وتعزيز مستوى الكفاءة الطبية، وتوفير برامج تدريبية مخصصة للكوادر الصحية والإدارية بالمدينة الطبية لتطوير مهاراتهم ومعارفهم بأفضل الممارسات العالمية.

 وتُعنى هذه الاتفاقية بتحقيق معايير الاعتماد الدولي والحصول على شهادة الاعتماد من (JCI)، مما يعزز من مكانة المدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية على المستوى المحلي والدولي لتكون جهة رائدة في تقديم رعاية صحية عالية الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك