فعاليات متنوعة ضمن "مهرجان المُسن" في الرستاق

...
...
...
...
...
...

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

أقيمت فعاليات مهرجان المسن الثالث بتنظيم من فرع جمعية إحسان بمحافظة جنوب الباطنة، وبرعاية الشيخ علي بن مسعود الهنائي، ورعاية إعلامية من جريدة الرؤية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، وعدد من المسنين وأصحاب الحرف.

وشهد المهرجان حضورًا واسعًا ومشاركة مميزة من أفراد المجتمع الذين تجمعوا للاحتفاء بكبار السن وتكريمهم على مساهماتهم وقيمهم التي زرعوها في الأجيال.

تخلل المهرجان العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي استهدفت تعزيز التواصل بين الأجيال وتذكير المجتمع بأهمية رعاية كبار السن والاعتناء بهم ،كما تم تكريم عدد من المسنين والمسنات الذين أسهموا بشكل كبير في مجالات متنوعة ليكونوا مثالًا يحتذى به للشباب.

وأكد الشيخ علي بن مسعود الهنائي أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز قيم الاحترام والتقدير لكبار السن، مشيدًا بجهود جمعية إحسان ودورها الكبير في دعم هذه الفئة العزيزة من المجتمع.

وأعرب يوسف اللمكي رئيس فرع جمعية إحسان بمحافظة جنوب الباطنة، عن شكره للجمهور ولجميع الأعضاء والعضوات الذين أسهموا في إنجاح هذا الحدث المميز، مؤكدًا أن الجمعية ستواصل مسيرتها في تقديم الدعم والرعاية لكبار السن وتعزيز مكانتهم في المجتمع.

كما توجه بالشكر للرعاة والمشاركين والداعمين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في دعم المهرجان وإنجاحه سواء من خلال الدعم المادي أو المشاركة الفعالة في الأنشطة المختلفة.

وتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة والفنون الشعبية بالإضافة إلى فقرات متعددة داخل المسرح الإنشاد والعروض المسرحية والمسابقات، بالإضافة لطرح العديد من المسابقات في التصوير الفوتغرافي ومقاطع الفيديو، كما شهد المهرجان وجود الحرف المتعددة، والتراثيات، والمعارض المتنوعة ومشاركة مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة .

تعليق عبر الفيس بوك