"ملتقى المنسقين الإعلاميين" بالبريمي يسلط الضوء على أهمية توظيف الذكاء الاصطناعي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

البريمي- ناصر العبري

نظّم قسم التواصل والإعلام بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة البريمي، ملتقى المنسقين الإعلاميين، والذي حمل شعار "إعلام تفاعلي"، مستهدفا المنسقين الإعلاميين بمدارس المحافظة، إيمانا بأهمية النهوض بمهارات المنسق الإعلامي ودعما لمسيرته الإعلامية وتحفيزا له.

وتضمن الملتقى عرض 4 أوراق عمل وهي: "إدارة الحسابات الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي" قدمها حميد بن سالم البادي مدير دائرة التواصل والإعلام بمكتب محافظ البريمي، كما قدم إبراهيم بن حمد السعيدي الرئيس التنفيذي لمعهد الواحة للتدريب والتطوير بالبريمي ورقة بعنوان توظيف الذكاء الاصطناعي في الإعلام الرقمي.

وتطرقت شهد بنت أحمد الخنبشية موظفة في دائرة الاعلام والتواصل الرقمي بمكتب محافظ البريمي في ورقتها "الشاعرية في الالتقاط" لاستعراض مسار انطلاقتها، وسر تميز أعمالها الإبداعية، كما تحدثت عن تطبيق (CapCut) وتدشين قناتها للشروحات.

وأنهى حسين بن علي الدروشي رئيس قسم التواصل والإعلام بتعليمية جنوب الشرقية أوراق العمل بالحديث عن خاصية المجتمع والقناة في تطبيق الواتساب وتوظيفها في النشر الإعلامي للفعاليات والمناشط المدرسية حيث عرض مميزات برنامج الواتساب وأنواعه، وكيفية إنشاء مجتمع إعلامي وقناة فيه وتفعيلهما وتوظيفهما في نشر الفعاليات والمناشط الخاصة بالمؤسسة التعليمية، والتعرف على إيجابياتهما وسلبياتهما.

وقبل الختام، ألقى سيف بن حمد العبدلي المدير العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة البريمي كلمة شكر وأثنى على الجهود التي يبذلها المنسقين الإعلاميين.

تعليق عبر الفيس بوك