تعاون بين "الكلية الحديثة للتجارة والعلوم" ومكتب للاستشارات القانونية

 

مسقط- الرؤية

استضافت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الأكاديمية للتطوير المهني بالكلية ومكتب المحامية ميمونة السليمانية للاستشارات القانونية والمحاماة والقانون والحياة.

وتضمنت مراسم التوقيع، الترحيب من قبل مديرة الأكاديمية للتطوير المهني سهام السناوية، تلتها كلمة تعريفية ألقاها فريق الاستشارات القانونية والمحاماة، ثم جرى عرض تسجيل مرئي يوضح دور المكتب في تعزيز الاستشارات القانونية في سلطنة عمان وإنجازات شركة القانون والحياة الممتدة منذ 2009 في نشر الوعي القانوني في المجتمع وتعزيز موقعها كأول شركة في مجال الإعلام القانوني.

وقع مذكرة التعاون عن الأكاديمية سهام السناوية مدير الأكاديمية، والمحامية ميمونة السليماني محامية أمام المحكمة العليا ومؤسسة مكتبة القانون والحياة، إذ يعكس هذا التعاون بداية شراكة استراتيجية تهدف إلى رفع الكفاءات القانونية وتقديم برامج تدريبية متخصصة ومهنية باللغتين العربية والإنجليزية.

ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة نحو دعم وتطوير القطاع القانوني في عمان، ويبرز التزام الأكاديمية والمكتب بتقديم أعلى معايير التدريب والاستشارات القانونية، كما يهدف هذا التعاون إلى تطوير الكفاءات في القطاعين الحكومي والخاص والتنفيذيين في الشركات والمهنيين في مجالات التجارة والحوكمة.

تعليق عبر الفيس بوك