اليوم.. انطلاق مؤتمر ومعرض عُمان للأمن والسلامة والحرائق

مسقط- الرؤية

ينطلق اليوم مؤتمر ومعرض عُمان للأمن والسلامة والحرائق في نسخته الثامنة، وهو المعرض الوحيد والشامل المتخصص في الأمن والسلامة والحرائق، وتقام الفعاليات في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك في المعرض أكثر من 80 شركة مشاركة محلية ودولية، من أكثر من 20 دولة؛ حيث تعرض هذه الشركات الكثير من الحلول الرائدة، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطورة، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة  المناسبة والتي تلبي احتياجات كل القطاعات مثل، القطاع الحكومي والشركات الخاصة، الهيئات الصناعية والتجارية، الطيران، البناء، البنية الأساسية، النقل، التصنيع، النفط والغاز، و قطاعات المرافق العامة.

وصُمِّمَ معرض عُمان للأمن والسلامة والحرائق، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين من مجال الأمن والسلامة والحرائق، مع متخذي القرار في القطاعين العام والخاص، مما يجعل من المعرض منصة حقيقية للتواصل، وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة، والتي تحقق الأهداف المرجوة.

ويهدف المعرض إلى تعزيز التعاون بين السلطات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.

ويضم المؤتمر مشاركة أكثر من 30 متحدثًا متميزًا من الخبراء لتقديم العديد من أوراق العمل  ودراسات للعديد من الحالات، علاوة على عقد جلسات نقاشية وتقديم عروض مرئية توفر الفرصة للوصول إلى ثروة من المعرفة الرائدة في الصناعة، ومشاركة أفضل الممارسات والخبرات، وتسليط الضوء على اخر الإختراعات، وتبادل المعلومات، والرؤى والتوقعات مع الأفكار الجاهزة للتنفيذ.

ومؤتمر ومعرض عُمان للامن والسلامة والحرائق مدعوم رسميًا من هيئة الدفاع المدني والإسعاف، ووزارة العمل، وبلدية مسقط، ومختبر الإمارات للسلامة ممثلًا في المديرية العامة للدفاع المدني بدبي.

ويدعم هذا المعرض العديد من الجمعيات والمؤسسات الحكومية والدولية مثل: مدائن، وAdvantage Austria، والمعهد العربي لعلوم السلامة، والمعهد المعتمد للبناء (CIOB)، ومجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية، ورابطة المقاولين الدوليين لمكافحة الحرائق (FCIA)، ومعهد السلامة والصحة المهنية (IOSH عُمان)، وInternational Water Mist Association، والجمعية الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA)، ورابطة المقاولين الوطنية لمكافحة الحرائق (NFCA)، ومحترفي الصحة والسلامة والبيئة العُمانيين (OHSE)، وغيرها من الجمعيات التي تدعم المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك