فريق عون التطوعي ينظم ورشة "كيفية التعامل مع الجمهور"

مسقط- الرؤية

نظم الاتحاد العماني لكرة القدم ورشة تدريبية بعنوان " كيفية التعامل مع الجمهور في الفعاليات الرياضية"، وذلك بالتعاون مع فريق عون التطوعي الشبابي، بمشاركة عدد (70) متطوعا من الشباب. 

وتطرقت الورشة التي أقيمت تحت رعاية الدكتورة سهام بنت محمد الشيبانية المستشارة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب، إلى العديد من المواضيع والمحاور أهمها إدارة أحداث كرة القدم في المناسبات الكبرى، حيث تأتي الورشة تزامنا مع استضافة سلطنة عمان مباريات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقدمت أسماء بيت دشيشة مديرة مشروع عون التطوعي الشبابي لإدارة أحداث وفعاليات كرة القدم، كلمة تطرقت من خلالها حول الكثير من المفاهيم العامة التي تهم التطوع الرياضي وأهميته في تراكم الخبرات المعرفية والضمنية للشباب العماني، من جانبها قدمت موزة الضويانية المشرف الإداري في مشروع عون، ورقة عمل حول أخلاقيات العمل التطوعي وحقوق وواجبات المتطوع.

وقدم الدكتور خالد عباس اليعربي محاضرة للفريق التطوعي، تضمنت إدارة الازمات النفسية للمتطوع أثناء مشاركته في المناسبات الرياضية الجماهيرية الكبرى.

ويُعد مشروع عون التطوعي الشبابي، هو أحد المشاريع التطوعية التي أسسها الاتحاد العماني لكرة القدم من أجل خلق قيادات شابة في قطاع التطوع الرياضي بشكل عام، وإدارة أحداث كرة القدم بشكل خاص، إلى جانب إشراك الشباب العماني في تنظيم الأحداث الكروية داخل السلطنة وخارجها.

تعليق عبر الفيس بوك