ختام النسخة الثالثة من"ملتقى مسار ظفار"

 

صلالة- الرؤية

تختتم وزارة التراث والسياحة، اليوم الأربعاء، النسخة الثالثة من ملتقى مسار ظفار 2024 بالتعاون مع فريق مسارات وإدارة مؤسسة نسيم الصباح الذهبية، تحت رعاية سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، وذلك في مجمع السلطان قابوس الثقافي بصلالة.

ويتضمن اليوم الختامي معرضًا لنتاج الملتقى من الصور الفوتوغرافية التي التقطها المصورون المشاركون خلال خمسة أيام بين المواقع الطبيعية المتنوعة بمحافظة ظفار، حيث استضاف الملتقى 16 مصورًا من دول الخليج العربية، بهدف إبراز الجماليات والمقومات التي يتميز بها "موسم الصرب" بالمحافظة من مناظر خلابة وطبيعة ساحرة وأجواء معتدلة وتفتح الأزهار.

ويُعد موسم الصرب فرصة رائعة لمُحبي التصوير لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية وتصوير المقاطع المرئية وخاصة في محاور تصوير الطبيعة والحياة البرية وحياة النَّاس كونه يُعد موسمًا لحصاد وجني المحاصيل.

شارك في هذه النسخة مصورون من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة قطر، بالإضافة عدد من المصورين من سلطنة عمان، وتضمن الملتقى إقامة محاضرات وحلقات عمل عن تصوير الطبيعة قدمها عدد من المشاركين في هذا الملتقى.

تعليق عبر الفيس بوك