ورشة عمل تطويرية لإعداد مشاريع الخطة السنوية بـ"جامعة التقنية"

مسقط- الرؤية

نظمت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، أمس، ورشة عمل تطويرية لمبادرات ومشاريع الخطة السنوية للجامعة 2025م،  وذلك لمدة يومين، تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس الجامعة، وبمشاركة مختلف فروع الجامعة.

وناقشت الورشة في يومها الأول مستجدات الخطة الإستراتيجية، والمشاريع الإنمائية للجامعة، وآلية تطوير مبادرات ومشاريع الخطة السنوية 2025 حسب القطاعات، كما ستعمل الورشة في اليوم الثاني على تصنيف المبادرات والمشاريع حسب الأولويات، ووضع الخطط التفصيلية للمبادرات والمشاريع المتفق عليها، ومناقشة مسودة الخطة السنوية للجامعة 2025.

وتهدف الورشة إلى توفير منصة لتبادل المعرفة والخبرات بين الأفرع لتحسين جودة القرارات، والتعرف على التجارب المشتركة في حل التحديات المختلفة، وتحديد الأهداف المشتركة بين الفروع المختلفة، لتعزيز العمل المشترك، وتنظيم الموارد بشكل أكثر فعالية وتفادي التكرار أو إهدار الموارد، بالإضافة إلى تعزيز الشفافية والمشاركة بين مختلف تقسيمات الجامعة لتطوير خطة أكثر شمولية وضمان إلتزام هذه التقسيمات بتحقيقها.

وستساهم الخطة في تحقيق الأهداف البيئية والاجتماعية والاقتصادية لرؤية عمان 2040 من خلال مشاريع الابتكار والاستدامة، ومن خلال دعم البحث العلمي والتطوير، حيث تساهم الخطة في بناء اقتصاد قائم على المعرفة، مما يعزز من القدرة التنافسية للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك