بالتسوية الودية..  استرجاع 7870 ريال لمستهلك في شمال الشرقية

إبراء- الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية من التوصل إلى تسوية ودية بين مستهلك ومؤسسة متخصصة في قطاع النجارة والحدادة بالمحافظة واسترجاع مبلغ وقدره (7870) ريالا عمانيا، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في استرجاع حقوق المستهلكين والمحافظة عليها بشتى الطرق.

وتتلخص تفاصيل الاسترجاع في تلقي الإدارة شكاوى من مستهلك تفيد اتفاقه مع إحدى المؤسسات المتخصصة في قطاع النجارة والحدادة على تفصيل أبواب بقيمة (7870) ريالا عمانيا وعند حلول موعد التسليم وفق المتفق عليه بينهما وجد أن المؤسسة تم إغلاقها؛ مما دعاه لتقديم شكواه للإدارة التي قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء الشكوى واستدعاء المعنيين في المؤسسة، وبعد مواجهتهم بالشكوى أبدوا تعاونهم للتوصل لحلول ودية، وعليه تم الاتفاق على تسوية قضت بإرجاع المبلغ للمستهلك كامًلا.

وتهيب هيئة حماية المستهلك بالمزودين ضرورة الالتزام بالقوانين المعمول بها في مجال حماية المستهلك والوفاء بالاشتراطات والالتزامات المفروضة عليهم، لما في ذلك من حفظ لحقوق المستهلكين عند تزويدهم بأي سلعة أو خدمة.

تعليق عبر الفيس بوك