طلبة جامعة السلطان قابوس ينتزعون الصدارة في مسابقة "تحدي الجامعات"

 

مسقط- الرؤية

حصل فريق طلبة جامعة السلطان قابوس على المركز الأول محليا ودوليا في مسابقة تحدي الجامعات 2024، والذي نظمته جامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للتواصل للاتصال الحكومي 2024.

وسعت هذه المسابقة إلى تحفيز الابتكار والإبداع في مجال الاتصال الحكومي بمشاركة 24 فريقاً من 18 جامعة محلية ودولية، تنافسوا لتقديم حلول مبتكرة وقابلة للتطبيق للتحديات المختلفة في صناعة المحتوى.

وقد شارك الفريق الجامعة بمنصة "وصلة" وهي منصة تكاملية تخدم الاتصال الحكومي وصناعة المحتوى، حيث تعمل المنصة كوسيط بين الموظفين في المؤسسات وصناع المحتوى بحيث تضمن للمؤسسات اختيار صانع المحتوى الأمثل وبدون عشوائية، وتقدم المنصة لجميع مستخدميها من صناع المحتوى وموظفي المؤسسات وأفراد المجتمع العديد من الخدمات وأدوات الذكاء الاصطناعي.

وجاءت المشاركة تحت إشراف مركز الابتكار ونقل التكنولوجيا في جامعة السلطان قابوس، وضم الفريق كل من: رحاب بنت محمد بن خليفة الكلباني من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، ومهند بن محمد بن سليمان الرزيقي، وموزة بنت عامر خميس الإسماعيلي من كلية العلوم، والمشرف المهندس أحمد بن سعيد العامري.

تعليق عبر الفيس بوك