"مرحبا ظفار" تستهدف تعزيز التعاون السياحي بين عُمان والسعودية

 

مسقط- العُمانية

أكد هيثم بن محمد الغساني مدير عام الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة أن فعالية "مرحبا ظفار" تهدف إلى تعزيز التعاون السياحي بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية والترويج للمقومات السياحية التي تتميز بها مُحافظة ظفار؛ بما في ذلك موسم "الصرب" والسياحة الشتوية.

وقال الغساني إنَّ الوزارة مستعدة لاستضافة الفعالية خلال الفترة المقبلة بمحافظة ظفار؛ وسط توقعات بمشاركة واسعة من شركاء القطاع السياحي في سلطنة عُمان ونظرائهم من المملكة العربية السعودية.

وأوضح أنَّه من المتوقع أن تستقطب فعالية "مرحبا ظفار" 50 شركة سياحية سعودية و15 إعلاميًا من أبرز المؤسسات الإعلامية في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه تم إعداد برنامج لهذه الفعالية يتضمن جلسات نقاشية ولقاءات عمل ثنائية بين الشركات السياحية العُمانية والسعودية وزيارة أبرز المواقع والمعالم السياحية في محافظة ظفار بالإضافة إلى جولات ميدانية لمناطق الجذب السياحي الرئيسية بالمحافظة.

وتسعى وزارة التراث والسياحة خلال الفترة المُقبلة إلى تنظيم عدد من الفعاليات التي من شأنها استقطاب الحركة السياحية من مختلف الأسواق السياحية الإقليمية والعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك