من تنظيم "أوريدو" والأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

تكريم 3 فرق في ختام "برنامج تحدي التسويق" بصلالة

 

 

صلالة- الرؤية

احتفلت شركة أوريدو والأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بختام برنامج تحدي التسويق بصلالة، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي صلالة؛ حيث جرى تكريم 3 فرق فائزة بالبرنامج والذي تم تنفيذه من خلال دورة تدريبية استمرت لمدة يوميين متتاليين، حيث حظي البرنامج باهتمام كبير من الأفراد والعلامات التجارية الرئيسية.

وهدف برنامج تحدي التسويق إلى تدريب ودعم وتوجيه صناع المحتوى والمهتمين بالتسويق الإلكتروني في السلطنة، وذلك لإثراء المحتوى العُماني على منصات التواصل الإجتماعي وتمكين المشاركين من الوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع والمساهمة في نمو الاقتصاد الرقمي في السلطنة، من خلال خلق جيل مبدع في صناعة المحتوى وإنشاء شركات ناشئة في مجال التسويق عبر برامج التواصل الإجتماعي، وكذالك الترويج للعلامات التجارية التي تم استهدافها في البرنامج.

ويأتي هذا البرنامج لإحداث تأثير كبير من خلال إتاحة الفرصة للمشاركين لكسب دخل مستدام، وتلقي الدعم والتوجيه بشكل مستمر وتسويق العلامات التجارية في السوق والتي بلغ عددها 17 علامة تجارية عُمانية، منها شركة منتجات تصنيع اللبان ومشروع الحوسني للحلوى العُمانية ومعهد العنقاء للتدريب المهني والإداري ومشروع تصميم الأزياء وشركة برمجيات ومشروع معمل كيك ومشروع عمامتي للعمائم الجاهزة وشركة الجودة الخالدة للاستثمار ومشروع شاي بنكهة اللبان ومؤسسة أحلامي والرفد المبارك للاستيراد ومشروع ألعاب التسلية وباسكليت كافيه ومشروع الدلال ومشروع نونا مختص بالحلويات.

وتمثل البرنامج في تقديم دورة تدريية في صناعة المحتوى للمشاركين لمدة يوميين متتاليين من تقديم مصعب التويجري أحد أبرز المهتمين والمتخصصين بصناعة المحتوى في السلطنة.

وقد بلغ عدد المتقدمين للمشاركة في البرنامج 130 شخصًا ليتم الفرز النهائي باختيار 31 مشاركًا تم تقسيمهم على 17 فريقًا، وربطهم بـ17 علامة تجارية عُمانية موجودة في خريف صلالة هذا العام؛ حيث يعنى كل فريق بتصميم محتوى إبداعي وتقديم خطة تسويقية متكاملة للعلامة التجارية ذات الصلة.

تعليق عبر الفيس بوك