تكريم الحاصلين على "جائزة الإنجاز المتميز"

انطلاق برنامج "أسبوع تطوير الموظفين السنوي" بجامعة صحار

 

صحار- الرؤية

انطلقت أمس الإثنين فعاليات أسبوع تطوير الموظفين السنوي بجامعة صحار، والذي تنظمة دائرة الموارد البشرية ممثلة في قسم تطوير الموظفين مع مطلع كل فصل دراسي جديد، وذلك بحضور الإدارة العليا للجامعة والكادر الأكاديمي والإداري.

وفي كلمته، رحب الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري بالموظفين وتحدث عن إنجازات الجامعة خلال العام المنصرم وتطلعات الجامعة لعامها الأكاديمي القادم.

كما شهدت افتتاحية الفعاليات كلمة لمحمد البريكي رئيس قسم الصحة والسلامة والبيئة حول نهج الصحة والسلامة في الجامعة، وكلمة للدكتور علي الحسناوي مدير عام ضمان الجودة والتخطيط والاعتماد عن استعداد الجامعة لإعادة الاعتماد المؤسسي.

وجرى خلال الحدث تكريم الموظفين الحاصلين على جائزة رئيس الجامعة للإنجاز المتميز للعام الأكاديمي 2023/ 2024 وهم: عايشة الزعابية، آمنة الجابرية، بشرى البلوشية، وإيمان البادية، إضافة إلى تكريم الموظفين الحاصلين على جائزة رئيس الجامعة للتدريس المتميز2023/ 2024 وهم: الدكتور رفيق الجموسي، والبروفيسور جبار يوسف.

كما كرم رئيس الجامعة أيضا موظفي الخدمة الطويلة الذين أكملوا 10 و20 سنة خدمة في الجامعة والذي بلغ عددهم 43 موظفا، وتم تكريم أيضا المشاركين في إعداد مجلة جامعة صحار للعلوم الإنسانية والإجتماعية الإصدار 2، إضافة إلى ذلك تكريم المساهمين الرئيسيين في ملف ارتقاء الجامعة بتصنيف كيو اس العالمي.

ويستمر البرنامج لمدة أسبوع ويتضمن تقديم ورش تدريبية ومحاضرات متنوعة تستهدف جميع فئات الموظفين بالجامعة. ويتزامن مع برنامج تطوير الموظفين، انطلاق مؤتمر التعليم والتعلم في نسخته السابعة بعد غد الخميس، إضافة إلى برنامج تعريفي متكامل للموظفين الجدد الملتحقين بالجامعة وذلك خلال اليوم الثاني والثالث بشكل متزامن مع الورش الاكاديميه والإدارية.

وقالت مريم العمرية مديرعام الموارد البشرية بالجامعة إن أسبوع تطوير الموظفين السنوي يهدف إلى تعزيز مهارات الموظفين على كافة المستويات، كما إنه يمثل فرصة لكل الموظفين للمشاركة في كافة الأنشطة خلال الأسبوع، والتواصل مع زملائهم في مختلف أنحاء الجامعة، معربة عن إيمانها بأن الاستثمار في الموظفين أمر ضروري لنجاح الجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك