التحاق دفعة جديدة من المواطنين بشرطة عمان السلطانية

 

مسقط- الرؤية

التحقت أمس مجموعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل الدبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام ومؤهل دبلوم التعليم العام، للعمل بشرطة عمان السلطانية، بعد اجتيازهم جميع مراحل التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل.

وتضم الدفعة الجديدة حملة الدبلوم في تخصصات إدارة اللوجستيات والهندسة البحرية والتصميم الجرافيكي والتصوير الضوئي وتقنية المعلومات ومسح الكميات والكيمياء والميكانيكا والمحاسبة، وستتلقى التدريب بمعهد الشرطة المستجدين في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لإكسابهم العلوم الشرطية والقانونية والأكاديمية، إلى جانب تلقيهم دورات متخصصة في الدفاع عن النفس والسباحة والرماية والإسعاف الطبي وغيرها لتأهليهم وتمكينهم من القيام بمختلف واجبات ومهام شرطة عمان السلطانية.

وقال المواطن حمدان بن عبدالناصر البلوشي: "التحقت بشرطة عمان السلطانية وسأعمل جاهدًا للاستفادة من الفرص المتاحة خلال مرحلة التدريب لتطوير مهاراتي وقدراتي في خدمة الوطن".

وأوضح المواطن سوعان بن ظاهر الشمري: "الالتحاق بشرطة عمان السلطانية سيعزز من قيم الولاء والانتماء للوطن العزيز وهو دافع لبذل المزيد من العطاء لي ولزملائي".

وأعرب المواطن سالم بن عبدالله المشرفي عن سعادته قائلًا: "الحمد لله الذي وفقني لخدمة وطني وأتطلع إلى توظيف تخصصي في أداء واجبي الشُرطي والإسهام في حفظ الأمن والنظام".

 

تعليق عبر الفيس بوك