بالتعاون مع "التراث والسياحة".. "الطيران العماني" يدشن باقات توقف مجانية لاستكشاف المعالم العمانية

 

 

مسقط- الرؤية

أطلقت وزارة التراث والسياحة وبالتعاون مع الطيران العماني، مجموعة مميزة من باقات التوقف بين الرحلات في العاصمة العمانية مسقط للقادمين من مختلف دول العالم، وذلك خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 30 نوفمبر 2024م.

ويأتي ذلك في إطار التزامهما المشترك بتسليط الضوء على سلطنة عُمان كوجهة سياحية مفضلة، حيث تمتلك سلطنة عمان العديد من مقومات الجذب التي تجعل منها بلدا سياحيا بامتياز، كما أن هذا العرض يسهم في تعريف المسافرين من مختلف الدول على الوجهات والمواقع والمعالم التراثية والسياحية  التي تمتاز بها سلطنة عمان.

وبموجب هذا العرض، سيحصل مسافرو درجات الأعمال على إقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز إحدى باقات التوقف في سلطنة عُمان، بينما يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية الاستمتاع بليلتين بسعر ليلة واحدة فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين الاستفادة من خصومات حصرية على الجولات السياحية واستئجار السيارات والخدمات الأخرى، مما يجعلها فرصة مثالية لاستكشاف العاصمة العمانية الساحرة والمناطق المجاورة لها، حيث سيتاح للمسافرين فرصة التعرف على التراث الغني والتنوع الطبيعي الذي تقدمه سلطنة عمان، مما يعزز من جاذبية عمان كوجهة سياحية فريدة على مستوى العالم.

ويأتي إطلاق هذا العرض المميز تزامناً مع الموسم الشتوي في سلطنة عمان، مما يمنح المسافرين على متن الطيران العماني فرصة استكشاف العديد من المناطق ذات الجذب السياحي في مسقط وما حولها وسط اعتدال الجو وانخفاض درجات الحرارة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الفعاليات التي تعد بتجارب لا تُنسى.

كما يمكن للمسافرين الذين يحملون تذكرة ذهاب وعودة إلى أي وجهة ضمن شبكة وجهات الطيران العماني مروراً بمسقط الاستفادة من هذا العرض ولفترة محدودة، عبر تعبئة نموذج الطلب عبر الإنترنت خلال سريان فترة العرض التي تنتهي بحلول 30 نوفمبر 2024، إذ يخضع العرض لبعض الشروط والأحكام حيث إن الإقامة المجانية في الفندق تشمل الغرفة فقط وتخضع للتوافر عند الحجز، وينطبق توقف واحد كحد أقصى لكل تذكرة ذهاب وعودة.

تعليق عبر الفيس بوك