التوعية بقانون مساءلة الأحداث ضمن فعاليات "خريف ظفار"

 

صلالة- الرؤية

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بدائرة شؤون الأحداث الحملة التوعوية "لنرتقي بوعينا"، بالتعاون كع بلدية ظفار واللجنة المنظمة لمهرجان خريف ظفار والمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار.

وتهدف الحملة إلى التوعية بقانون مساءلة الأحداث وقضايا الأحداث، إذ تأتي الحملة التي تستمر حتى نهاية أغسطس الجاري ضمن مشاركة وزارة التنمية الاجتماعية في الركن التوعوي لمهرجان خريف ظفار 2024م.

وقال فهد بن زاهر الفهدي مدير دائرة شؤون الأحداث بوزارة التنمية الاجتماعية: "جاءت فكرة الحملة لنشر الوعي المجتمعي بين الأحداث وأولياء الأمور ضمن مهرجان خريف ظفار ٢٠٢٤م، وذلك لاستفادة أكبر عدد ممكن من الفئة المستهدفة للحملة من المجتمع العماني، ويأتي ذلك تماشيًا مع خطة المديرية العامة للتنمية الأسرية ممثلة بدائرة شؤون الأحداث بوزارة التنمية الاجتماعية وبالتعاون مع الجهات الشريكة للحملة، واستهدفت الحملة أكثر من 1000 مشاركًا من الأسر والأطفال في ركن الوزارة بالمهرجان لتوعيتهم بقانون مساءلة الأحداث من خلال اشراكهم في حلقات العمل الفنية، وبطرق تفاعلية ومبسطة يفهمها الأطفال".

ويصاحب مشاركة وزارة التنمية الاجتماعية في الركن التوعوي بمهرجان خريف ظفار 2024م عدد من الفعاليات مثل: معرض منتجات الأحداث، وركن توعوي، وحلقات توعوية، إلى جانب عدد من حلقات العمل الفنية للتوعية بقانون مساءلة الأحداث.

تعليق عبر الفيس بوك