بالصور.. السيدة أصيلة بنت ثويني ترعى افتتاح "معرض ملتقى الحضانات"

مسقط - الرؤية

نظمت شركة مجان للمعارض حفل افتتاح معرض ملتقى الحضانات خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس 2024، تحت رعاية السيدة أصيلة بنت ثويني آل سعيد في مركز العريمي بوليفارد بمسقط؛ حيث يُتيح المعرض فرصة استثنائية لأولياء الأمور للتعرف على أبرز الحضانات والروضات المشاركة، من أجل تمكينهم من اختيار البيئة التعليمية الأمثل لأطفالهم بثقة واطمئنان.

WhatsApp Image 2024-08-24 at 22.16.13 (1).jpeg
 

رؤية المعرض

سعى المعرض لتسهيل عملية اختيار الحضانات والروضات من خلال عرض شامل لمميزات كل مؤسسة مشاركة، سواءً كانت من حيث البرامج التعليمية المتبعة، أو الكوادر البشرية ذات الخبرة والمهارة، أو الموقع الجغرافي ومدى أريحيته في استقبال الأطفال، بالإضافة إلى المرافق التي تحتويها كل جهة بما يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة. كما يُسلط الضوء على الأنشطة المقدمة لتنمية مهارات الأطفال وإعدادهم للمستقبل.

WhatsApp Image 2024-08-24 at 22.16.13 (2).jpeg
 

الفئة المستهدفة

استهدف المعرض بشكل رئيسي أولياء أمور الأطفال، ودور الحضانات، والمختصين والمعنيين بجانب التعليم، بالإضافة إلى شركات تجهيز مرافق المدارس وشركات الأمن والسلامة.

مشاركة واسعة

وشارك  في المعرض عدد كبير من دور الحضانة والرعاية الفكرية والاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى دور المكتبات الفكرية والتعليمية، ومحلات الألعاب وتجهيزات الروضات والحضانات، إلى جانب المحلات المتخصصة في تأثيث وتجهيز الروضات. كل جهة مشاركة ستقدم لزوّار المعرض كتيبات وبروشورات تعريفية، بالإضافة إلى استعراض خدماتها وبرامجها المميزة.

WhatsApp Image 2024-08-24 at 22.16.13.jpeg
 

نبذة عن الشركة

تُعد شركة مجان للمعارض الدولية من الشركات الرائدة في تنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات التخصصية في السلطنة. ومن أبرز فعالياتها السابقة، معرض السياحة في بلادي بالتعاون مع وزارة السياحة لثلاث دورات متتالية، ومعرض الحدائق والزهور بالتعاون مع بلدية مسقط وديوان البلاط السلطاني لخمس دورات، ومعرض الأسر المنتجة بالتعاون مع جمعيات المرأة العمانية ووزارة التنمية. كما قامت الشركة بتنظيم معرض المدارس لدورتين متتاليتين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

فريق العمل

يتمتع فريق العمل في شركة مجان للمعارض الدولية بخبرة واسعة في إدارة الأحداث الدولية والمحلية على مختلف الأصعدة، مما يضمن تنظيم فعاليات على أعلى مستوى من الاحترافية والجودة.

 

تعليق عبر الفيس بوك