من 13 وحتى 15 أكتوبر المُقبل

انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر من "معرض سيتي سكيب قطر"

 

◄المعرض العقاري الرائد في قطر من جديد 

◄مشاركة أبرز المطُورين العقارييّن 

◄مناقشات ملهمة وفرصًا حصرية للتواصل

 

الدوحة- خاص

 ينطلق معرض سيتي سكيب قطر، الحدث العقاري الرائد في قطر، في دورته الثانية عشرة في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر 2024 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وسيقام المعرض بالتزامن مع معرض إندكس ديزاين، ومعرض بيج فايف كونستراكت، ليوفر منصة فريدة لخبراءالقطاع والمهتمين بشراء المنازل والمستثمرين لاستكشاف الفرص وأحدث المستجدات في سوق العقارات.

وانطلاقًا من نجاحه خلال الأعوام الماضية، يواصل المعرضاستقطاب الجمهور، حيث من المتوقع أن يستقبل أكثر من 10 آلاف زائر وأكثر من 90 عارضًا من جميع أنحاء العالم. وسيحظى الحضور بفرص حصرية للتواصل مع أبرز المطورين العقاريين، الذين سيعرضون مجموعة متنوعة من العقارات، مثل شركة قطيفان للمشاريع – الراعي البلاتيني لمعرض سيتي سكيب قطر، والديار القطرية، والشركة المتحدة للتنمية والتطوير العقاري، وبروة العقارية، ومدينة الوعب، وأريان العقارية.

وقد شهد قطاع العقارات القطري نموًا ملحوظًا خلال عام 2023، حيث أعلنت وزارة العدل عن إتمام 3579 صفقة عقارية بقيمة 16.703 مليار ر.ق. (4.59 مليارات دولار أمريكي). ويعود الفضل في ذلك إلى عدة عوامل منها النمو القوي للناتج المحلي، وزيادة عدد السكان، ووفرة فرص العمل، ودعم الحكومة للقطاع.

ومن المشاريع التي اكتملت بنجاح مشروع مدينتنا في الوكير وعدة أبراج في مدينة لوسيل. وعكست المبيعات الحالية لمشاريع التطوير -النمو الديناميكي في هذا القطاع، بما فيها "لو فاج ريزيدنس" في جزيرة قطيفان الشمالية و"كريستال ريزيدنس" في جزيرة جيوان.

وتقدم قطر فرصًا استثمارية واعدة بفضل اقتصادها القوي وسعيها نحو تنويع الدخل. كما تتميز باقتصاد مستقر وأعلى نصيب للفرد من الدخل القومي على مستوى العالم، لذا تواصل تطوير بنيتها التحتية، خاصة بعد استضافة كأس العالم، مما يفتحآفاقًا جديدة للمستثمرين في مختلف القطاعات. وتشتهر البلاد بإطارها التنظيمي القوي وتوفيرها بيئة عمل مناسبة، لاستقطابالاستثمارات الأجنبية.

ويعد معرض سيتي سكيب قطر 2024 حدثًا بالغ الأهمية للمهتمين بسوق العقارات المتنامي في قطر، حيث يوفر منصة مثالية للحصول على رؤى قيمة واستكشاف الفرص الاستثمارية الجديدة.

 

للتسجيل في معرض سيتي سكيب قطر، يرجى زيارة: التسجيل في معرض سيتي سكيب قطر.

 

نبذة عن سيتي سكيب قطر

يعد سيتي سكيب قطر الحدث الأبرز في قطاع العقارات في قطر، حيث يجمع رواد الصناعة والمستثمرين والراغبين في شراء المنازل،لاستكشاف أحدث التطورات والفرص في السوق العقاري. مع أرث ممتد على مدى 12 عامًا، يضم المعرض مجموعة واسعة من العارضين، بما في ذلك كبار المطوريين العقاريين ومقدمي الخدمات، ويوفر معرض سيتي سكيب قطر فرصًا قيمة للتواصل والنقاش ومنصة لعرض أفضل العقارات. كما يعد منصة أساسية للراغبين في الاستثمار في القطاع العقاري في قطر، حيث يقدم رؤية شاملة لفرص السوق والابتكارات لأولئك الراغبين في الاستثمار في هذا القطاع المتنامي.

 

تعليق عبر الفيس بوك