مشاركة مجتمعية واسعة في فعاليات "برنامج صيف رياضة" بالداخلية

...
...
...
...
...
...
...
...
...

نزوى- ناصر العبري

تختتم غدا الخميس فعاليات وأنشطة برنامج صيف الرياضة ٢٠٢٤م بمحافظة الداخلية، والتي نفذتها إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الداخلية.

وتضمن البرنامج تنفيذ عدة أنشطة وفعاليات تنوعت بين مراكز تدريب وأيام رياضية وقوافل رياضية ومبادرات تطوعية، وأقيم بعضها في المجمع الرياضي وفي أندية المحافظة المختلفة.

وفي المجمع الرياضي أقيم مركزان للسباحة للذكور، بمشاركة 124 مشاركا، بالإضافة إلى مركز للسباحة للإناث بمشاركة 43 مشاركة، كما تم تنفيذ العديد من الأيام الرياضية مثل اليوم الرياضي لموظفي الدوائر الحكومية بمشاركة أكثر من 60 شخصا من مختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة، وكذلك اليوم الرياضي للأحداث ويوم رياضي للمسنات بمشاركة 70 مشاركة، ويوم رياضي لموظفات الدوائر الحكومية.

واشتمل البرنامج على تنفيذ العديد من البرامج التطوعية للطلاب، بالإضافة إلى محاضرات عن الابتزاز الإلكتروني والتغذية السليمة.

ومن بين الأنشطة التي تم تنفيذها أيضاً، المباردة التطوعية بقرية إمطي، ومسير جبلي للإناث بولاية الحمراء، والقافلة الرياضية بولاية سمائل والقافلة الرياضية بمنح.

وقال محمد بن عزيز الحراصي رئيس لجنة صيف الرياضة ٢٠٢٤م بمحافظة الداخلية: "إن فريق العمل سعى جاهدا أن يكون هناك تنوع وشمولية في البرامج الرياضية لجميع فئات المجتمع، مما يساعد على تغطية الأنشطة لجميع الفئات العمرية خلال الفترة الصيفية واستثمار أوقات الإجازة بما يعود النفع والفائدة على الصحة".

وذكرت موزة بنت ناصر السيبانية مشرفة أنشطة رياضية وعضوة باللجنة: "برنامج صيف الرياضة اشتمل على عدد ٤ فعاليات نسائية رياضية منها مركز تدريب اللياقة البدنية بنادي الحمراء ويوم رياضي ترفيهي للموظفات في الجهات الحكومية بمجمع نزوى الرياضي ويوم ترفيهي رياضي للمسنات من ولايات سمائل وبدبد وإزكي، وكذلك رياضة الهايكنج النسائي بولاية الحمراء".

 

تعليق عبر الفيس بوك