تتويج الفائزين بختام موسم الألعاب التقليدية العمانية في صلالة

...
...
...
...
...
...

صلالة- الرؤية

اختتم مساء اليوم بشاطئ الدهاريز بولاية صلالة فعاليات موسم الألعاب التقليدية العمانية بصلالة التي تقام ضمن فعاليات موسم خريف ظفار، وتنظمها َوزارة الثقافة والرياضة والشباب بالتعاون مع بلدية ظفار.

وتضمنت الفعالية بطولة أندية محافظة ظفار للألعاب التقليدية العمانية بمشاركة أندية محافظة ظفار، بالاضافة الى عدة فعاليات مصاحبة متمثلة في ركن تعريفي للأطفال باستخدام تقنية الواقع الافتراضي للتعريف بالالعاب التقليدية العمانية، ومعرض تعريفي مصغر يضم مجموعة من الصور للألعاب التقليدية العمانية. ومسرح تفاعلي لتقديم فقرات تعريفية عن الالعاب التقليدية.

ويهدف موسم الألعاب التقليدية العمانية بصلالة تهدف إلى تعريف الزوار بالإرث الحضاري والثقافي والرياضي المتمثل في الألعاب والرياضات التقليدية العمانية، بالاضافة الى إقامة أنشطة تساهم في المحافظة على الألعاب والرياضات التقليدية، مفاهيمها وطرق ممارستها.كذلك إقامة فعالية ضمن فعاليات المهرجان تساهم من خلالها في الجذب السياحي للمنطقة.

وفي ختام المسابقات توج نادي صلالة بالمركز الأول وطاقة ثانيا والنصر ثالثا.

وقام فيصل بن علي النهدي المدير العام المساعد للمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في مختلف الالعاب التقليدية العمانية وتكريم الكادر التحكيمي والجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح فعاليات الموسم.

تعليق عبر الفيس بوك