ختام تصفيات "مسابقة الرؤية العربية لحفظ القرآن"

...
...
...
...
...

العوابي- خالد بن سالم السيابي

اختتمت الرؤية العربية التصفيات النهائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم لفئة الناشئة بولايتي العوابي والرستاق والتي أقيمت في جمعية المرأة العمانية في العوابي، بحضور سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي.

وأكد طلال بن محمد البحري المشرف العام على المسابقة، أهمية العناية بالقرآن الكريم من خلال طرح مسابقات تهتم بكافة الفئات العمرية، مضيفا أن مسابقة الرؤية العربية لحفظ القرآن الكريم ركزت على فئة الناشئة من أجل ترسيخ أهمية حفظ وتدبر القرآن الكريم وتطوير مستويات حفظهم لكتاب الله.

وأوضح: "تم تطوير المسابقة على مدار ثلاث نسخ من خلال إيماننا العميق بالاهتمام بفئة الناشئة، حيث امتدّت المسابقة لولايتي العوابي والرستاق، وأقيمت وفق 3 مستويات للذكرو والإناث من الصفوف 1-6، حيث جاء المستوى الأول للصفين الأول والثاني في حفظ وتجويد جزء عم فقط، والمستوى الثاني للصفين الثالث والرابع في حفظ وتجويد جزئي عم وتبارك فقط، والمستوى الثالث للصفين الخامس والسادس في حفظ وتجويد ثلاثة أجزاء عم وتبارك والمجادلة".

وأضاف البحري أن أعداد المشاركين هذا العام وصلت لـ200 متسابقا، كما تكونت لجنة التحكيم من كل من: حمد بن عبدالله بن محمد الصبحي موجه ديني، وإبراهيم بن صالح الصبحي إمام وخطيب، وحمد بن محمد الكندي إمام وخطيب، محمد بن حمد الفضيلي كاتب شؤون إدارية، لافتا إلى أنه تأهل للتصفيات النهائية 50 متسابقا.

تعليق عبر الفيس بوك