فندق ماندارين أورينتال مسقط يدعو ضيوفه لخوض تجارب استجمام مميزة في مركز السبا

مسقط - الرؤية

يسرّ فندق ماندارين أورينتال مسقط الإعلان عن افتتاحه مركز السبا الذي يشكّل واحة من الفخامة وسط شاطئ القرم. يدعو الضيوف للانطلاق في رحلة علاجية وصحية مميزة في السبا الذي يستهلّ مرحلة جديدة في مجال العلاجات الشاملة المستوحاة من الفلسفة الشرقية القديمة والتقاليد العلاجية المتّبعة في سلطنة عُمان.

ويضع السبا بمتناول ضيوفه برامج مجموعة فنادق ماندارين أورينتال المميزة الحائزة على جوائز إضافةً إلى العلاجات التي ترتكز على الأساليب والمكوّنات المحلية العُمانية. ويتضمّن السبا ثماني غرف علاجية بما فيها جناح مخصّص للأزواج حيث يقدم تجارب صحية شاملة وعلاجات مخصصة تحت إشراف أخصائيين خبراء يولون الضيوف كامل اهتمامهم وسط إطلالات هانئة على البحر.

ذلك، وأعلن فندق ماندارين أورينتال، مسقط بالتزامن مع افتتاح مركز السبا التابع له عن شراكة حصرية مع Biologique Recherche، العلامة الفاخرة للعناية بالبشرة التي تقدم علاجات متطورة للوجه تمنح الضيوف نتائج واضحة على المدى الطويل.

وينفرد السبا في فندق ماندارين أورينتال، مسقط بتقديم علاجين مميزين تحت عنوان Essence of Muscat أو "جوهر مسقط" مستلهمين من المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها سلطنة عُمان. ويمكن للضيوف اختيار علاج Mountain Restoration المستلهم من هدوء جبال الحجر ويعتمد على القدرات الترميمية للورد والرمان واللبان العُماني، أو علاج "الكوارتز الوردي" Rose Quartz Ritual الذي يرتكز على أساليب الاستحمام بالرمال التي كانت معتمدة في الصحراء العربية، ويجمع بين العلاج الصوتي والتدليك الذي يحفّز الدورة الدموية وتقنيات تمسيد الوجه باستخدام الورد الدمشقي من الجبل الأخضر في عُمان.

ويشكّل الحمام الواقع في قلب السبا ملاذاً يعزز الشعور بالاسترخاء من خلال فسيفسائه الرائعة وزيوته العطرية، حيث يمكن للضيوف من السيدات والسادة استخدام كافة المرافق الحصرية التي يحتضنها والمصممة لتعزيز تجربتهم العلاجية بدءاً من الشرفة الخارجية والساونا وغرفة البخار وصولاً إلى أحواض السباحة الخارجية. كما يتضمن مركز اللياقة البدنية التابع للفندق والذي يلبّي احتياجات الضيوف بكافة مستويات اللياقة البدنية أحدث تقنيات الصالات الرياضية والمعدات ويتيح لهم الخضوع لتحليل مكوّنات الجسم.

تعليق عبر الفيس بوك