الأربعاء.. حملة مُجتمعية للتبرع بالدم في سمد الشأن

 

المضيبي- الرؤية

ينظم فريق سمد الشأن الخيري وبالتعاون مع بنك الدم بمستشفى إبراء المرجعي، وبالتنسيق مع مستشفى سمد الشأن، حملة للتبرع بالدم يوم الأربعاء المقبل، وذلك بالمجلس العام بقرية خضراء بني دفاع بنيابة سمد الشأن بولاية المضيبي، في تمام الساعة التاسعة صباحا.

ويأتي التنسيق والإعداد لهذه الحملة تلبية للنداءات التي تطلقها بنوك الدم في السلطنة للتبرع بالدم، نظرا لوجود نقص شديد في فصائل الدم المختلفة .

يُشار إلى أن هذه هي الحملة الثالثة التي ينظمها فريق سمد الشأن الخيري ممثلا في لجنة خدمة المجتمع، بعد نجاح الحملتين السابقتين.

وقال علي بن ناصر الفرعي المشرف العام على الحملة: "نطمح في استقطاب أكبر عدد من المتبرعين بالدم في هذه الحملة ليتم تزويد بنوك الدم بالفصائل المختلفة".

وأوضح حمود بن عبدالله الوضاحي مشرف الخدمات الصحية بمستشفى سمد الشأن والمشرف العام المساعد للحملة، أن الإعداد لمثل هذة الحملات يتطلب جهدا كبيرا وتعاون جميع القطاعات الأخرى  وتلاحم أفراد المجتمع كافة من منظميين ومتطوعين ومتبرعين بالدم.

ويشارك في هذه الحملة كضيوف شرف البرفسور الدكتور سلام بن سالم الكندي رئيس المركز الوطني لأمراض الدم الوراثية وزراعة النخاع، وعلي بن عبدالله الحبسي حارس المنتخب الوطني السابق، وخالد بن يحيى الفرعي رئيس المؤسسة الوقفية بسمد الشأن وعضو سابق بمجلس الشورى، إضافة إلى شخصيات مجتمعية أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك