أشهى المأكولات العالمية بأفضل الأسعار خلال مفاجآت صيف دبي مع أسبوع الصيف للمطاعم

 

أكثر من 60 مطعماً تشارك في أسبوع الصيف للمطاعم هذا العام من 23 أغسطس وحتى 1 سبتمبر

 

عشاق الطعام على موعد مع تجارب مميزة للإفطار والغداء والعشاء بأسعارخيالية

 

دبي- خاص

 يعود أسبوع الصيف للمطاعم خلال مفاجآت صيف دبي 2024 ليسلط الضوء على مشهد تناول الطعام النابض بالحياة في المدينة في الفترة من 23 أغسطس وحتى 1 سبتمبر، حيث تكشف أكثر من 60 وجهة رائدة لتناول الطعام في دبي عن قوائم مصممة خصيصاً لتقديم تجارب تناول طعام لا تُضاهى، تشمل قوائم غداء لا تقاوم مقابل 95 درهماً وأطباق عشاء شهية بسعر 150 درهماً، بالإضافة إلى عدد من الوجهات المختارة التي تقدم قوائم فطور مقابل 69 درهماً فقط.

ويحتفي أسبوع الصيف للمطاعم، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويستمر لمدة 10 أيام، بالمطاعم المتنوعة في المدينة، ويشكل فرصة مثالية لعشاق الطعام من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بتجارب تناول طعام استثنائية تعزز مكانة دبي على خريطة فنون الطهي العالمية، حيث تلبي مجموعة استثنائية من المطاعم المحلية ووجهات تناول الطعام المعروفة عالمياً، جميع الأذواق بأفضل الأسعار.

WhatsApp Image 2024-08-14 at 13.37.08.jpeg
 

وسيحظى عشاق الطعام بفرصة الانطلاق في تجارب مميزة مليئة بالنكهات المميزة وابتكارات فنون الطهي بقيمة استثنائية من خلال الحجز حصرياً عبر منصة OpenTable. وتخضع حجوزات هذه التجارب التي تسري لمدة محدودة، لمدى توافرها.

ويمكن للجميع الاستمتاع بفنون الطهي المتنوعة في دبي بأسعار لا تقبل المنافسة، حيث تشمل تجارب تناول الطعام التي يتم تقديمها في إطار أسبوع الصيف للمطاعم في مفاجآت صيف دبي:

 

التجارب المعروفة عالمياً

يقدم أسبوع الصيف للمطاعم للجميع فرصة رائعة للاستمتاع بزيارة المطاعم الحائزة على جوائز بأفضل الأسعار، بما في ذلك مطعم 11وودفاير الحائز على نجمة ميشلان والذي يحتل المركز 14 على قائمة أفضل 50 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقدم مفهوماً فريداً من نوعه مع مجموعة من المأكولات المشوية التي جرى إعدادها باستخدام أنواع مختلفة من الحطب، ومطعم ريف تايم آوت ماركت التابع للشيف ريف كوشياكي ملك "الرامن" في دبي، والحاصل على تصنيف بيب جورماند 2024 من ميشلان لمطعمه في دبي هيلز، حيث يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بتشكيلة لذيذة من الأطباق من الساندو إلى السوشي بلمسة خاصة.

 

المأكولات المتوسطية

يمكن لرواد المطاعم الاستمتاع بأشهى مأكولات منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط خلال أسبوع الصيف للمطاعم، حيث تنتظرهم الأطباق التركية في مطعمي بيش تركيش كيتشن وسيرالي، حيث سيقدمان مشاوي لذيذة في أجواء رائعة. ويقدم كل من مطعم بيبيموس المأكولات الإسبانية بأناقة لزواره، كما يمكن العثور على قوائم طعام مستوحاة من منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط في مطعم سيينا كلوب هاوس الذي جرى افتتاحه مؤخراً. ويمكن لعشاق المطبخ الإيطالي التوجه إلى مطاعم سوشيال وإل باستايو وإيزولا ريستورانتي إيتاليانو، وتراتوريا وفينشي ريستورانتي. وللحصول على تجربة تناول طعام مريحة، تتوفر الأطباق اليونانية الكلاسيكية في آلا جريك – تايم آوت ماركت، كما يمكن للجميع التلذذ بأشهى الأطباق البرتغالية في مطعم لانا لوسا – تايم آوت ماركت.

 

المطبخ الأوروبي

يمكن لعشاق المطاعم الانطلاق في رحلة عبر المدن الأوروبية خلال الدورة الحالية من أسبوع الصيف للمطاعم، حيث تنتظرهم تجربة فرنسية في بيسترو دي آرت، وكوكلي فرنش بيسترو وبيف بيسترو، وباسكال تيبر. وسيتوفر عدد من الأطباق البريطانية الأكثر شعبية في مطعمي رورينج رابيت وريفورم سوشيال آند جريل. ويمكن للجميع أيضاً الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم ريبابليك الأوروبي الحديث، بالإضافة إلى مأكولات جورجيا في مطعم كارتولي.

 

نكهات الشرق الأوسط

يحتفي مطعم الفنار بالمأكولات الإماراتية المحلية، حيث يمكن الاستمتاع بالأطباق التقليدية الأصيلة، في ما يشكل بيت الشاي العربي وجهةً مثاليةً للباحثين عن تجربة تناول طعام محلية مريحة. ويقدم مطعم إيوان في فندق ريجال بالاس داون تاون مزيج رائع من المأكولات العربية والشرقية، كما يمكن لزوار مطعم ليبان باي آلو بيروت – تايم آوت ماركت دبي استكشاف أشهى مأكولات الشارع اللبنانية، بينما يقدم مطعم لي برازيل المأكولات اللبنانية بلمسة برازيلية.

 

المأكولات الآسيوية الشهية

ترحب وجهات تناول الطعام في مختلف أنحاء المدينة بالجميع لتذوق المأكولات اللذيذة من مختلف أنحاء قارة آسيا. ويمكن العثور على الأطباق الإندونيسية الأصيلة في مطعم أنداليمان، في ما يمكن للباحثين عن تجربة آسيوية معاصرة تجربة مطعم بي بي سوشيال دايننج – تايم آوت ماركت دبي. ويقدم مطعما شاميانا وبوراني ديلي أشهى الأطباق الهندية، في ما يمزج مطعم كابانا أون ذا بيتش بين المأكولات اليابانية ونكهات أمريكا الجنوبية. ويمكن للجميع الاستمتاع بنكهات منطقة الشرق الأقصى في مطعم لونج ين. ويقدم مطعما سوكوتاي وثيباترا تجربة تايلاندية فاخرة، في ما سيتم تقديم مزيد من النكهات المفضلة في عدد من المطاعم الآسيوية مثل فيفث فلايفر، وكيكو، وسون، وذا نودل هاوس، وليتل جنز – تايم آوت ماركت دبي، وزنجو دبي.

 

عشاق اللحوم

يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بأفضل اللحوم في مطعم بيف بار في جميرا النسيم مع إطلالات خلابة على بحيرة السلاحف. وتلتقي تصاميم آرت ديكو في مدينة نيويورك بالأناقة الباريسية داخل مطعم رير في سيتي ووك. وللاستمتاع بقطع اللحم الشهية في أجواء مريحة، يمكن لعشاق الطعام زيارة مطعم فاير ليك جريل هاوس الأنيق.

 

المأكولات البحرية

تلتقي الإطلالات الخلابة لمعالم مدينة دبي وأرقى المأكولات البحرية في مطعم بورد ووك الحائز على جوائز في نادي خور دبي لليخت، في ما يمكن لعشاق الأسماك الاستمتاع بأطباق السلمون المذهلة في مطعم سالز بيسترو الذي يقع في جزر جميرا.

 

تجربة عشاء مميزة

يمكن للجميع العثور على أجواء مميزة في مطعم إن فويغو بفندق أتلانتس النخلة، والذي يقدم أطباقا من أمريكا اللاتينية اللذيذة مع عروض ترفيهية مذهلة طوال المساء. وتنتظر رواد مطعم سفوماتو تجربة فريدة من نوعها، حيث يقدم مجموعة من الأطباق التي تعتمد على الخضار، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الأسماك والمأكولات البحرية واللحوم المطهوة على اللهب. ويقدم مطعم نويبي قائمة جديدة تضم أطباقاً مميزة من مطبخي نيو إنجلاند ونيكاي، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المشروبات الخفيفة. ويعد مطعم بويرتو 99 ضيوفه بتجربة فريدة من نوعها مليئة بالنكهات المكسيكية الأصيلة والمشروبات التقليدية المنعشة وأجواء ترفيهية تعكس الاحتفالات المبهجة في المكسيك.

 

المأكولات العالمية  

تمتزج أجواء دبي الرائعة مع تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية لتناسب الجميع خلال أسبوع الصيف للمطاعم، والذي يشمل الكثير من الوجهات لمحبي الأطباق العالمية. ويقدم ديونز كافيه تشكيلة مختارة من المأكولات العالمية اللذيذة، في ما يعد جوز باكيارد، وجاستروبب، وسبورتس كافيه وتي جيز الوجهات المثالية لتناول المأكولات المفضلة. ويشكل جونز ذا جروسر جميرا بيتش ريزيدنس موطناً لألذ المأكولات المتنوعة، في ما يحتفي بالم كيتشن بالنكهات من مختلف أنحاء العالم. ويقدم موتورينو بيتزاريا مأكولات تناسب جميع الأذواق، في ما يوفر تريدر فيكس مدينة إطلالات على المياه وأجواء مريحة مع تشكيلة متنوعة من الأطباق والنكهات المختلفة.

 

وتحتفي جميع الوجبات التي يتم تقديمها خلال أسبوع الصيف للمطاعم، بنكهات الطعام المتنوعة التي تقدمها دبي بأسعار لا تقبل المنافسة. ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستعداد لاستكشاف وجهات رائعة لتناول الطعام والاستمتاع بنكهات استثنائية وتجارب مميزة من خلال الحجز حصرياً عبر OpenTable.

 

وتُقام "مفاجآت صيف دبي 2024" بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك وذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول وسوق التنين 2 وبالم ويست بيتش ونخيل مول وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة CelebrateDubai@ و@StyledByDubai على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي.

 

 

 

نبذة عن مفاجآت صيف دبي 2024:

تعود مفاجآت صيف دبي في دورتها السابعة والعشرين لهذا العام من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر 2024 لتقدم 65 يوماً من المغامرات المتواصلة من خلال آلاف العروض والأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها في مختلف أنحاء المدينة، وتسلط الضوء على فصل الصيف باعتباره أحد أفضل الأوقات لاستكشاف دبي. ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بالتسوق والعروض المذهلة في الفنادق والمعالم السياحية الشهيرة، والفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية والمطاعم المتنوعة، بالإضافة إلى الأنشطة الجديدة التي تناسب الجميع. وتقدم مفاجآت صيف دبي 2024 مجموعة لا حصر لها من التجارب والعروض التي يمكن الاستمتاع بها بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

 

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

نبذة عن OpenTable:

تساعد OpenTable الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المطاعم، وتابعة لشركة Booking Holdings, Inc المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (BKNG)، أكثر من 60000 مطعم حول العالم على ملء 1.7 مليار مقعد سنوياً. وتعمل تكنولوجيا OpenTable ذات المستوى العالمي على تمكين المطاعم من التركيز على فرق العمل والضيوف والنتائج المالية، ومساعدة رواد المطاعم على اكتشاف وحجز المطعم المثالي لكل مناسبة. 

 

لمزيد من المعلومات والتواصل الإعلامي:

دبي للاقتصاد والسياحة

mediarelations@dubaidet.ae
[+971] 600 55 5559

تعليق عبر الفيس بوك