مواهب واعدة تتنافس في مهرجان الأغنية العمانية.. ولجنة التحكيم توجه ملاحظات فنية للمتسابقين

صلالة- سعيد الهنداسي

تتواصل فعاليات مهرجان الأغنية العمانية في نسخته الثانية عشرة بمسرح المروج في محافظة ظفار، حيث جرى تقديم أصوات المتسابقين الثلاثة أمام لجنة التحكيم المكونة من الموسيقار البحريني خالد الشيخ والفنان الإماراتي فايز السعيد والشاعر الدكتور سعيد الصقلاوي.

وقدم المتسابق حامد سهيل أغنية "تلويحة أحبابي" من كلمات الشاعر سيف الريسي وألحان خالد إبراهيم، بعدها قدم المتسابق سيف الغرابي أغنية "إنسان عادي" من كلمات طارش قطن وألحان سيف الغرابي، في حين كانت المشاركة الثالثة للمتسابقة نهى المخينية وأغنيتها "لمح البصر" من كلمات الشاعر عادل العوادي وألحان عبدالله الراسبي.

وبالإضافة إلى الأغنية الرئيسية، قدم كل متسابق أغنية أخرى من اختياره وسط إشادة من أعضاء لجنة التحكيم بالمستوى الفني للمتسابقين وحسن اختيار الأغاني.

واستمع المشاركون لرأي لجنة التحكيم على الأداء الذي قدموه من خلال توجيه الإشادة والملاحظات الفنية التي تساهم في تعزيز مهاراتهم.

وقال حامد سهيل: "سعيد بتواجدي في مهرجان الأغنية العمانية في نسخته الـ12 والذي اعتبره الانطلاقة الحقيقية لي، ومن الطبيعي أن نستمع لملاحظات الأستاذة أعضاء لجنة التحيكم الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام على كلماتهم وملاحظاتهم الفنية، والتي تصب في مصلحة تطوير المتسابق والأخذ بيده في بداية مشواره في عالم الغناء والموسيقى الواسع".

من جهته، ذكر سيف الغرابي: "عشنا أجواء رائعة هذه الليلة مع إخواني المتسابقين، كل منا يقدم أفضل ما عنده من أجل مواصلة مشواره في حب الموسيقى والغناء، وأنا سعيد بتواجدي في المهرجان وأشكر الجمهور الذي تواجد وكان متفاعلا معنا ومنحنا الثقة في أنفسنا، كما أشكر لجنة التحكيم على ملاحظاتهم الثمينة".

وأشادت نهى المخينية بالمهرجان ودوره في صقل مهارات الفنانين ومنحهم الفرصة للظهور بشكل رسمي، مضيفة: "سعيدة جدا بهذا الظهور الرسمي لي عبر بوابة مهرجان الأغنية العمانية الـ12، وسعيدة كثيرا بملاحظات أعضاء لجنة التحكيم أصحاب الخبرة في هذا المجال، وسنسعى دائما لتطوير أنفسنا والاستفادة من تجارب من سبقونا في المجال الفني، وأشكر كل من دعمنا وساندنا حتى وصلنا إلى هذا المكان".

ويستكمل المهرجان تقديم مشاركينه الستة في يومه الثالث من خلال الظهور الأول لكل من: المتسابق عبدالعزيز بيت كليب من خلال تقديمه أغنية "من قال لك" من كلمات الشاعر علي الحارثي وألحان عبدالله الشرقاوي، والمتسابق عمر الحسيني وأغنية "في حضن البحر" من كلمات محفوظ الفارسي وألحان عبدالله الشرقاوي، فيما والمتسابقة عائشة بنت سويلم وأغنية "غرامي الأولي" من كلمات طارش قطن وألحان أحمد عبدالله مسن.

تعليق عبر الفيس بوك