طلابنا يشاركون في برنامج دولي حول تقنية المعلومات والاتصالات

طشقند- العُمانية

شارك طلبة عُمانيون في النهائيات الإقليمية لبرنامج "بذور من أجل المستقبل"، بجمهورية أوزبكستان المخصص للطلاب الجامعيين من منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، بهدف تعزيز المعرفة وتطوير المواهب العالمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

ويُشارك في نهائيات البرنامج 150 طالبًا من جامعات تمثل 14 دولة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، بما في ذلك سلطنة عُمان وأذربيجان والبحرين والعراق والأردن وكازاخستان والكويت وقيرغيزستان ولبنان وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأوزبكستان.

ويعد برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات "بذور من أجل المستقبل" من هواوي مبادرة رائدة، تهدف إلى تنمية المواهب العالمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وشارك في البرنامج منذ إطلاقه في عام 2008 أكثر من 18 ألف طالب من 141 دولة حول العالم، ودعم البرنامج التعاون مع أكثر من 500 جامعة وكلية للارتقاء بقدرات الجيل الجديد من قادة ومبتكري مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وسيقوم الطلاب المشاركون بعرض مشاريعهم المبتكرة في مسابقة Tech4Good على لجنة تحكيم متخصصة، حيث يتم اختيار فريقين متميزين للمشاركة في النهائيات العالمية العام المقبل في الصين.

تعليق عبر الفيس بوك