تكريم الفائزين بجائزة "أفضل منفذ خدمات" في الظاهرة ضمن "الإجادة المؤسسية"

عبري- ناصر العبري

نظمت محافظة الظاهرة وبالتنسيق مع وزارة العمل، حفل تكريم الجهات الحاصلة على جائزة "أفضل منفذ تقديم خدمة" للعام 2023، ضمن جائزة الإجادة المؤسسية لتكريم الوحدات الحكومية الأفضل أداءً للعام الماضي، برعاية سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي عبري.

وكرَّم سعادة راعي المناسبة، الجهات الثلاث الحاصلة على جائزة "أفضل منفذ تقديم خدمة" بمحافظة الظاهرة وهي: إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني، والمديرية العامة للتربية والتعليم.

وقال فاضل بن سالم السعيدي المكلف بأعمال إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الظاهرة، إن الفوز بجائزة إجادة المؤسسة يشكل حافزاً كبيراً وأهمية متميزة للمحافظة لمواصلة الجهود وللوصول إلى أعلى مستويات الأداء في جميع المعايير والارتقاء بالعمل المؤسسي، كما أن هذه الجائزة تعزز جهود تقديم خدمات تحقق متطلبات التنمية وتلبي تطلعات المواطنين في هذا الوطن، وتحقيق رضا المستفيدين.

وأوضح المهندس محفوظ بن طالب الحسني مدير عام الإسكان والتخطيط العمراني بمحافظة الظاهرة: "يُعد الفوز بجائزة الإجادة المؤسسية إنجازًا بالغ الأهمية للمؤسسات التي تسعى لتحقيق التميز والابتكار في سوق العمل المتنامي، والتي تُمنح اعترافًا بالجهود المبذولة لتحسين الأداء المؤسسي، وهذه الجائزة ليست مجرد تكريم، بل هي شهادة على التزام المؤسسة بالتميز والتطوير المستمر نحو تحقيق الريادة في مجالها".

بدورها، ذكرت زوينة بنت سيف المزروعية المديرة العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة: "يعد هذا التكريم دافع لمزيد من البذل والعطاء وهو تتويج لمسيرة ناجحة وجهود مخلصة من منتسبي المديرية بجميع مدارسها وتقسيماتها الإدارية من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية للمستفيدين".

وثمن سعادة الشيخ والي عبري جهود العاملين في الجهات الحاصلة على جائزة أفضل منفذ خدمة لعام 2023، مشيدًا بالجهود المتميزة التي بذلتها هذه الجهات في تطوير خدماتها والارتقاء بجودة وكفاءة أدائها المؤسسي.

تعليق عبر الفيس بوك