توعية طالبات العوابي بأهمية الحفاظ على المرافق العامة

 

العوابي- خالد بن سالم السيابي

نظمت دائرة البلدية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، محاضرة توعوية بعنوان "المحافظة على المرافق العامة"، والتي استهدفت طالبات مدرسة الجامع لتدريس القرآن الكريم.

وخلال المحاضرة، تم تسليط الضوء على أهمية المرافق العامة ودورها الحيوي في تحسين جودة الحياة في المجتمع، إذ تأتي هذه المحاضرة في سياق سعي الدائرة لتعزيز ثقافة المحافظة على المرافق العامة، والتي تشمل الحدائق والشوارع والمرافق المختلفة والمنشآت المتنوعة التي تخدم المجتمع.

وتناولت المحاضرة عددا من المحاور ومنها: أهمية الحفاظ على نظافة المرافق العامة وكيفية استخدامها بشكل صحيح، بالإضافة لدور كل فرد في المجتمع في الحفاظ عليها، كما تم تقديم نصائح وإرشادات حول كيفية المشاركة في الحفاظ على هذه المرافق، مثل تنظيم حملات تنظيف، والتوعية بأهمية عدم إلقاء النفايات، والتعاون مع الجهات المعنية في صيانة هذه المرافق.

وفي ختام المحاضرة، تم توزيع منشورات توعوية تحتوي على معلومات إضافية حول كيفية المحافظة على المرافق العامة، مما يعكس التزام دائرة البلدية بالعوابي بتعزيز الوعي المجتمعي وتحفيز الأجيال القادمة على تحمل المسؤولية تجاه بيئتهم ومجتمعهم.

تعليق عبر الفيس بوك