تنظيم فعالية "اليوم المفتوح لكبار السن" في نخل

...
...
...
...
...

نخل- خالد بن سالم السيابي

نظم نادي نخل وبالتعاون مع فريق نخل للمغامرات والمسير الحر، فعالية "اليوم المفتوح لكبار السن" تحت شعار "العمر ليس سوى رقم"، وذلك ضمن فعاليات برنامج صيف الرياضة لعام 2024م، وبإشراف إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة.

وتهدف الفعالية إلى تعزيز الروابط الاجتماعية بين كبار السن، وتوفير بيئة ممتعة لهم من خلال المشاركة في أنشطة متنوعة ومفيدة تناسب أعمارهم وقدراتهم وهواياتهم، كما تهدف إلى الاحتفاء بخبرات كبار السن والاعتراف بمساهماتهم وإنجازاتهم على مختلف الأصعدة.

وقال أحمد بن مرهون الجابري منظم الفعالية: "تضمنت الفعاليات محاضرة بعنوان الصحة العامة وتناول الأدوية، قدمها الصيدلاني محمود بن عبد الله الصبحي، بالإضافة إلى فعالية المشي لمسافة 3 كم بالإضافة لمجموعة من الألعاب الجماعية والفردية مثل لعبة تنس الطاولة والشطرنج وكرة القدم ورياضة شد الحبل، كما تضمن البرنامج فقرة للفنون الشعبية قدمتها فرقة الوفاء للفنون الشعبية بولاية نخل".

رعى حفل الختام سالم بن محمد الريامي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية نخل، بحضور ممثلين من إدارة الثقافة والرياضة والشباب بجنوب الباطنة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نخل.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك