تكريم الطلبة في ختام فعاليات "صيفي همم وقمم" بظفار

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

صلالة- الرؤية

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار بختام فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس 2024 "صيفي همم وقيم"، والذي نظمته المديرية بالتعاون مع بلدية ظفار خلال الفترة من 21 يوليو إلى الأول من أغسطس، بمشاركة أكثر من 370 طالبا وطالبة من مختلف مدارس المحافظة، وبإشراف عدد من الإداريين والتربويين.

رعى الاحتفال الذي أقيم بمسرح "أوبار" بصلالة، سعادة محمد بن علي سهيل العمري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مرباط، بحضور الدكتورة ميزون بنت بخيت سعيد الشحري المكلفة بأعمال مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، وعدد من المسؤولين والأسرة التربوية بالمحافظة.

وفي كلمة اللجنة المحلية المشرفة على البرنامج، قالت أميرة بنت أحمد بن سعيد بدر الرواس رئيسة مركز درة ظفار الصيفي للبنات: "خلال الأسابيع الماضية سعينا إلى تقديم كل الفعاليات والبرامج والأنشطة المطلوبة والهادفة للمشاركين والتي تنمي مهاراتهم وقدراتهم المتعددة، كما عملنا على تحقيق تلك الأهداف السامية لإيجاد جيلا متسلح بالعلم والمعرفة والمهارات الضرورية التي تواكب هذا العصر".

وتضمن الحفل عرضا مرئيا بعنوان "حصاد البرنامج الصيفي لطلبة المدارس بتعليمية ظفار لعام 2024م"، وكلمة الطلبة المشاركين ألقتها الطالبة الزهراء بنت محمد بن سالم باعمر من مركز منبع الحكمة للبنات، وتقديم لوحة استعراضية تراثية لمجموعة من الطالبة تحت إشراف جمعية المرأة العمانية بسدح، ثم لوحة فن الطبل أداء الطالبتان وصائف غواص فاطمة المسهلي".

وفي الختام، كرم سعادة  محمد بن علي سهيل العمري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مرباط، المشاركين من المؤسسات والجهات الراعية والداعمة والمساهمين في إنجاح البرنامج، كما تم تقديم هدية تذكارية لسعادة لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك