بلدية البريمي تنفذ حملة النظافة الثانية لهذا العام

 

 

البريمي - ناصر العبري

 

أطلقت دائرة البلدية بالبريمي حملة النظافة الثانية لهذا العام، والتي من المقرر أن تستمر لمدة ستة أشهر. تشمل الحملة جميع الأحياء السكنية والشوارع الداخلية في ولاية البريمي، وتأتي الحملة وفق خطة مجدولة تهدف إلى تنظيف الولاية من القمامة والحشائش الضارة وتحسين النظافة العامة والمحافظة على جمالية الولاية.

وتعتبر الحملة جزءًا من جهود البلدية المستمرة لتعزيز البيئة الصحية والآمنة لسكان الولاية، من خلال تنظيم حملات نظافة دورية تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي والمحافظة على النظافة العامة.  وشارك في الحملة 40 عاملاً و3 مراقبين، حيث تم تقسيمهم إلى قطاعين (قطاع شمالي وقطاع جنوبي) يفصل بينهما الشارع الرئيسي من بوابة البريمي إلى دوار منتجع السلام.

وقال الدكتور بدر بن سيف اليزيدي مدير دائرة البلدية بالبريمي: إن الحملة تأتي ضمن جهودنا المستمرة للحفاظ على نظافة  وجمال ولايتنا العزيزة وجعلها بيئة صحية وجميلة، وفي هذا الإطار، نفذنا حملة نظافة مكثفة تشمل جميع الأحياء والشوارع في ولاية البريمي وذلك لجمع النفايات والأكياس المتطايرة وإزالة الحشائش الضارة.

وذكر أنه تم الانتهاء من تنظيف حارة القرامطة والخضراء القديمة، وجاري العمل في تنظيف حارة السلم من القطاع الشمالي، وفي القطاع الجنوبي تم الإنتهاء من تنظيف منطقة حماسه وشعبية حماسه، واستمرار حملة النظافة في حارة القاضي وحارة عبدالعزيز، كما ستواصل العمل بوتيرة متسارعة ليشمل كافة مناطق الولاية.  مؤكدًا أن دائرة البلدية بالبريمي ملتزمة بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة للحفاظ على نظافة الأماكن العامة، ونتطلع إلى تضافر جهود المواطنين والبلدية معاً، لنجعل ولايتنا مثالاً يحتذى به في النظافة والجمال.

تعليق عبر الفيس بوك