البحرين تعتمد "جامعة مسقط" ضمن الجامعات الموصى بها للطلبة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مملكة البحرين -عبر الملحقية الثقافية البحرينية في سلطنة عُمان- اعتماد جامعة مسقط ضمن الجامعات الموصى بها للطلبة البحرينيين.. وقالت جامعة مسقط إنَّ هذه الخطوة تأتي تتويجاً لجهود الجامعة في تحقيق التميز في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، حيث تسعى الجامعة دومًا للارتقاء بجودة التعليم لتتوافق مع أرقى المعايير الدولية.

وأعربت الجامعة عن تقديرها لهذا الاعتماد، مُثمنةً دور سعادة رنا فهد محمد المستشارة الثقافية بالملحقية الثقافية البحرينية، في تحقيق هذا الإنجاز.

ويأتي هذا الاعتماد من مملكة البحرين ليضاف إلى سلسلة من الاعتمادات الخليجية التي حازت عليها الجامعة، بما في ذلك الاعتماد السابق من المملكة العربية السعودية، مما يعزز مكانة جامعة مسقط كوجهة أكاديمية جاذبة ومفضلة على مستوى الخليج ويؤكد امكانياتها العالية في تقديم برامج أكاديمية عصرية مرتبطة بسوق العمل مباشرة.

وعلى صعيد البحث العلمي، تبرز جامعة مسقط بتوقيعها العديد من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات حكومية وخاصة، مما أتاح لها الحصول على جملة من المنح التمويلية لدعم البحث والابتكار، أما على صعيد التدريب والتوظيف، أثبت خريجو الجامعة كفاءتهم وتم تدريبهم على تشغيل وإدارة مناصب مرموقة في كبرى المؤسسات التشغيلية محلياً وخليجاً.

تعليق عبر الفيس بوك