انطلاق مسابقة "تحدي الإبداع" في شمال الباطنة

 

صحار - خالد الخوالدي

تنطلق، اليوم الخميس، مسابقة تحدي الإبداع لعام 2024 في محافظة شمال الباطنة، بتنظيم وإشراف من مكتب محافظ شمال الباطنة، بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من فئات المجتمع في طرح أفكار إبداعية تسهم في توظيف أبناء المحافظة باختلاف مستوياتهم التعليمية.

وتستهدف المسابقة الطلبة والخريجين والباحثين عن عمل والمقيمين والفرق الأهلية والأندية الرياضية والفرق الثقافية والجمعيات المجتمعية والمؤسسات التعليمية والشركات، للخروج بأفكار وحلول اقتصادية في مجالات ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتطوير السياسات والحوافز والتسهيلات.

وتشترط المسابقة عددا من المعايير لعملية التقييم، ومنها جدوى إمكانية تنفيذ الفكرة على أرض الواقع، ومدى تأثيرها في توظيف أكبر عدد من أبناء المحافظة، والاستدامة من خلال قدرة الفكرة على الاستمرار وتحقيق نتائج طويلة الأمد، ومدى تكلفة التنفيذ ومقارنتها بالفوائد المتوقعة.

ويحصل الفائزون في المسابقة على عدد من الجوائز والحوافز، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جوائز نقدية تبلغ 1000 ريال عماني، والمركز الثاني على 750 ريالا عمانيا، والمركز الثالث على 500 ريال عماني، ويتم اعتماد الأفكار الفائزة ضمن الخطة التنفيذية لمحافظة شمال الباطنة، وتقديم الدعم الفني والمالي لتنفيذ الحلول الخاصة بالتحدي، كما تقدم شهادات لأفضل 10 مشاركات.

تعليق عبر الفيس بوك